الاتحاد السكندري يستغيث: أنقذوا الدوري

مابولولو
مابولولو

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندري احتجاجاً رسميا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني، تستنكر فيه الأخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة أمس الأول.


وأشارت إدارة النادى السكندرى إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقاً على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التى أضرت بالفريق وأبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول اتفق جميع من شاهد المباراة على صحته، كان هذا الهدف غير المحتسب والذى تم إلغاؤه كفيلاً بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة.


وأوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات من شأنها التأثير سلبا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته، وطالب نادى الاتحاد السكندرى بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية غير العادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.. وانتهى لقاء الاتحاد السكندرى ونظيره الداخلية بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله .