الخروج من محطة الطلائع والاتجاه نحو الداخلية: قطار الأهلي لا يتوقف

صورة من المباراة
صورة من المباراة

يواصل قطار الأهلي سيره فى الدورى نحو الصعود إلى القمة ودون توقف.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواجهة جديدة ضمن مسابقة الدوري فبعد فوزه وانتشائه بالرباعية في مرمى طلائع الجيش يسعى الفريق لانتصار جديد علي حساب فريق الداخلية المقرر اقامتها بعد غدًا الخميس على ستاد القاهرة في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ويأمل الأهلي في قطع خطوة جديدة نحو الصدارة بعد ان واصل تقليص الفارق مع بيراميدز منافسه الأقوي هذا الموسم حيث وصل المارد الأحمر إلى 51 نقطة محافظاً علي مركز الوصافة بفارق 11 نقطة فقط عن المتصدر بيراميدز برصيد 62 نقطة بفارق أربع مباريات للأهلي عن بيراميدز حيث خاضت الكتيبة الحمراء حتي 21 لقاء فقط في الدوري بينما فريق الأهرامات لعب 25 مباراة.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق علي تهنئة اللاعبين علي ما قدموه أمام الطلائع والاداء العالي لهم على المستوى الجماعي والفردي الذي تمت ترجمته بفوز كبير لعبًا ونتيجة.. وطالب بمواصلة العمل علي نفس ذلك المنوال والسعي والاجتهاد لحين خطف الصدارة وتحقيق الفوز بدرع الدوري.

◄ اقرأ أيضًا | كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا الفوز باللقب

كما أمر بإغلاق ملف مباراة الطلائع مباشرة والبدء في التجهيز للقاء الداخلية.. وينتظر ان يواصل كولر سياسة المداورة بين اللاعبين للتخلص من حالة الاجهاد ومحاربة الإصابات خاصة ان جميع اللاعبين يكونوا علي قدر المسؤولية والجميع يثبت أحقيته في التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

واخرها كان تألق طاهر محمد طاهر في لقاء الطلائع وتقديمه اداء غاية الروعة ومساهمته في تحقيق الفوز باحراز هدف وصناعة اخر مما جعله يفوز بلقب رجل المباراة.

وحرص السويسري مارسيل علي دراسة فريق الداخلية سريعًا لتجهيز الخطة المناسبة للمباراة.. وتوجيه تعليماته الفنية والخططية للاعبيه.

وعقب لقاء الطلائع الأخير تحدث كولر وأعرب عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي.. وقال: "سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع.. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثانى".‏

وأشار إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات. مشيداً بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.‏