إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية خلال إجازة العيد بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية من إزالة 16 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بنطاق 9 مراكز خلال إجازة العيد بمراكز المحافظة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية والالتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

اقرأ أيضا| سكرتير عام البحيرة يتابع الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك 

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز (الدلنجات - المحمودية - أبو حمص - إيتاي البارود - كوم حماده - الرحمانية- شبراخيت - حوش عيسى - وادي النطرون) عن إزالة 16 حالة تعدٍ على مساحة 2354 متر مربع.

يذكر أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات إستغلال البعض فترة أجازة عيد الأضحى حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.