المزمار والطبل البلدي يستقبل «المنايفة» بالحدائق ثالث أيام العيد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنوعت مظاهر البهجة والسعادة باحتفالات عيد الأضحى المبارك في مختلف مراكز ومدن محافظة المنوفية، حيث انتشرت فرق العزف بالمزمار والطبل البلدي بالحدائق والمتنزهات العامة لتساهم في إضفاء أجواء قوامها السعادة والفرحة بين الأسر والعائلات من مرتادي الساحات الخضراء.

ولجأت الأسر والعائلات إلى ارتياد المتنزهات والحدائق ليلاً هرباً من حرارة الشمس والطقس شديد الحرارة.

وفي مدينة شبين الكوم عاصمة الإقليم، قصد الأهالي المتنزهات بقرية فينسيا السياحية والتي تقع بحي غرب شبين الكوم بعد تجديدها والتي تحتوي على كافيهات وأماكن ترفيهية مطلة على النيل وبها العديد من الألعاب الترفيهية للأطفال. 

وفي مركز أشمون لجأت الأسر إلى الممشى الجديد والذي تم افتتاحه للمواطنين، ويمتد موازيا للطريق الدائري المار بمركز أشمون ويقدم خدماته لأهالي المركز والقرى المجاورة بصورة مجانية، بالإضافة لارتياد حديقتي الطفل وجيهان السادات وهما من أبرز المساحات الخضراء والمتنزهات الواقعة بزمام مدينة أشمون ويقصدهما الأهالي في الأعياد وأثناء الخروج للتنزه. 

اقرأ أيضا| إطلاق مبادرة «الأب القدوة» في المنوفية.. اعرف الشروط

وشهد مركز الشهداء إقبال الأهالي على الممشى الجديد الواقع في قلب المدينة والذي تم إقامته على أحدث طراز وبشكل جمالي في ظل التغيرات الجوهرية التي شهدتها المدينة في إطار تطبيق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".