الزمالك سعيد فى العيد

الزمالك قدم العيدية لجماهيره بفوز مهم على سيراميكا
الزمالك قدم العيدية لجماهيره بفوز مهم على سيراميكا

وسط حالة من السعادة فى أيام عيد الأضحى المبارك؛ قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة 24ساعة من التدريبات عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا 2/1 ضمن مؤجلات مسابقة الدورى الممتاز.ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعداداً للقاء المصرى البورسعيدى المقرر له يوم الاثنين فى إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز،

وأعرب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه ..وقال المدير الفنى فى المؤتمر الصحفى :» سعيد بأداء اللاعبين فى اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم فى الشوط الثاني».

وأضاف جوميز :» واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز فى اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير فى اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل».

اقرأ أيضا|الزمالك يصرف دفعة من المستحقات المتأخرة للاعبين

وتابع المدير الفنى :» أحمد مصطفى «زيزو» إنسان مثلنا وقلبه كبير جداً، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر».

وواصل جوميز قائلاً:» أعلم جيداً أن عبدالله السعيد يلعب فى مركز 10،ولكن فى التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل ، وأكون حريصا دائماً على أن يكون عبد الله السعيد متأخراً فى الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر فى مركز 10».
وواصل المدير الفنى قائلاً:» الزمالك يدفع لى الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات».