اللحظات الأخيرة لوفاة فرحة الأهلي| كلمات تدمي القلوب لنورهان ونرجس قبل الرحيل

اللحظات الأخيرة لوفاة فرحة الأهلي
اللحظات الأخيرة لوفاة فرحة الأهلي

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي، إلى سرادق عزاء، بعد إعلان وفاة مشجعتين من جمهور النادي الأهلي عقب مباراته مع نادي الاتحاد وهما نورهان ناصر 20 سنة، نرجس صلاح حسن 20 سنة.

ولقيت فتاتين من مشجعي النادي الأهلي مصرعهما، عقب مباراته مع نادي الاتحاد، والذي أقيم في استاد برج العرب، أثر دهسهما بسيارة أثناء عبورهما الطريق، وتم نقلهما مشرحة مستشفى العامرية.

ونعى النادي الأهلي، وأصدقائهن وجمهور النادي الأهلي، مرددين ' إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده.. بقلوب مؤمنه وراضية بقضاء الله وقدره.. ربنا يرحمك يحبيبتي ويصبر أهلك يارب '. 

اقرأ أيضا|وزير الرياضة ينعي مشجعتي النادي الأهلي 

وقال النادي الأهلي في بيان، أن النادي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب ؤإثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وشهدت صفحتي نورهان ونرجس دفتر عزاء كبير قبل غلق الصفحتين خاصة أنهما حرصا حتى اللحظات الأخيرة قبل وفاتهما على تشجيع النادي.

وآخر ما كتبته، نرجس صلاح، عبر صفحتها على فيسبوك، الآتي:' واقف معاه فـ كل مكان رافع شعار نسر الكيان'، وأرفقت المنشور بعدة صور لها من أمام استاد برج العرب وهي تحمل علم الأهلي.

فيما جاءت آخر كلمات نورهان ناصر عبر صفحتها على فيسبوك:' وارجع فرحان،أهلي كسبان'.