في عيد ميلاد كريم محمود عبدالعزيز.. تفاصيل مشاركته مع والده في أول أعماله

كريم محمد عبدالعزيز
كريم محمد عبدالعزيز

يصادف اليوم الجمعة الموافقة 14 يونيو عيد ميلاد النجم كريم محمد عبدالعزيز، فهو من مواليد عام 1985، وقدم العديد من الأعمال المميزة والناجحة، حتي أصبح واحدا من نجوم السينما والدراما المصرية، ويعد تميمة حظ وسر نجاح العديد من الأعمال مؤخرا. 


تزوج الفنان كريم محمود عبد العزيز وكان عمره 25 عاما، من خارج الوسط الفني عام 2011م، وزرق بـ 3 بنات "كندة" و"خديجة" و"حبيبة."
رشحه والده الفنان الراحل "محمود عبد العزيز" لدور صغير في فيلم "البحر بيضحك ليه"، فكان عمره لم يتجاوز العشر سنوات، ثم قام بإداء دور جديد بفيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين ، وكانت معناة كريم محمود عبد العزيز الحقيقة من نقد بعض الأشخاص إليه فور دخوله المجال الفني بحجة أنه يستثمر نجاح والده للوصول، على الرغم من وضوح هدفه وإثبات موهبته للجميع.


وكان قد تحدث من قبل في لقاء تلفزيوني عن بداياته في عالم الفن ، وقال كريم محمود عبدالعزيز :" ان والده الفنان محمود عبد العزيز كان يرفض دخوله عالم الفن، وكنت أذهب مع أبي التصوير في الأعمال الفنية وفي المسرح، وكنت أشعر أن هناك شيئا بداخلي". 
وأضاف: "عرض على عمل مع الفنانة دلال عبد العزيز، وكنت في غاية التوتر والخوف، وبعد هذه التجربة شعرت أنني ممثل فاشل ورفضت الموضوع".
وأوضح كريم محمود عبد العزيز: "كنت طالبا مجتهدا حتى الصف الخامس الابتدائي، بعد كده باظت مني، بس أنا كويس".