السيطرة على حريق البراجيل.. وشركة مياه الجيزة تدفع بـ 4 خزانات

حريق الزرايب بالبراجيل
حريق الزرايب بالبراجيل

تمكنت قوات الحماية المدنية والانقاذ بمديرية أمن الجيزة وبمعاونة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة من السيطرة على حريق البراجيل الذي شب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بمنطقة الزرايب بالبراجيل دائرة قسم شرطة أوسيم.

هذا وقد أتت النيران على منطقة الزرايب بالكامل، بعد أن امتدت ألسنة اللهب للعديد من الزرايب، وتصاعدت النيران. 

بلاغ حريق مروع

 

كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً باندلاع حريق في زرايب البراجيل، التابعة لدائرة مركز شرطة أوسيم.. على الفور تم إخطار الحماية المدنية بالجيزة وتحركت إلى موقع البلاغ 15 سيارة إطفاء للتعامل مع الموقف والسيطرة على الحريق.

شركة مياة الجيزة تدفع ب 4 خزانات مياه

 

وأثناء ذلك تلقى الخط الساخن التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة إخطاراً من محافظة الجيزة بالحريق، وعلى الفور قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بالدفع بـ 4 سيارات «خزانات مياه»، إلى موقع الحريق في محاولة للسيطرة عليه وإخماد ألسنة اللهب، في حين دفعت المحافظة بعدد من اللوادر لتسهيل دخول سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، حتى تمت السيطرة عليه.

5 سيارات إسعاف 

 

في الوقت نفسه دفع مرفق الإسعاف بعدد 5 سيارات إسعاف للتعامل مع الموقف؛ تحسباً لوجود إصابات أو حالات اختناق، وبالفعل قامت فرق الإسعاف بالتعامل مع 20 حالة اختناق في موقع الحادث.

الأدلة الجنائية

 

وكانت قد فرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول محيط الحريق، هذا وما زالت قوات الحماية المدنية تقوم بأعمال التبريد بموقع الحريق، في حين قام رجال الأدلة الجنائية بمعاينة موقع الحريق للوقوف على أسبابه.

اقرأ أيضا| السيطرة على حريق داخل شقة البراجيل