قبل طرحه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لفيلم «عصابة الماكس»

فيلم "عصابة الماكس"
فيلم "عصابة الماكس"

يستعد صناع فيلم "عصابة الماكس"، بطولة الفنان أحمد فهمي، لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المبارك.

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

وسبق وطرحت الشركة المنتجة لفيلم عصابة المكس البرومو الرسمي للعمل، وكشف ظهور أحمد السقا وحمدي الميرغني وحمو بيكا كضيوف شرف في العمل، الذي ستدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد أحمد فهمي من خلاله شخصية رئيس عصابة يحاول تنفيذ العديد من العمليات الإجرامية، كما تجمعه قصة حب مع روبي، ومع تتابع الأحداث تمر حياتهم بالعديد من الأزمات.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، أحمد فهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، أحمد السقا، صلاح عبدالله، هشام ماجد، محمد ثروت، محمد لطفي، وآخرين.

يشار إلى أن أحمد فهمي، شارك كضيف شرف في فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف الذي عُرض في دور العرض السينمائي الفترة الماضية، محققًا نجاحًا كبيرًا، حيث تناول العمل قصة مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون،  يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.