التوأم: «صلاح».. إندمج سريعًا و«مرتاح» معانا!

محمد صلاح
محمد صلاح

■ كتب: عمرو كمال - محمد جابر

اختلاف كلى وجزئي بين علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح كابتن المنتخب ونجم ليفربول، وظهرت العلاقة قوية باصطحاب العميد أسرته لالتقاط صور تذكارية مع صلاح في معسكر المنتخب وكانت الابتسامة تعلو الوجوه.

لم يكن يتوقع أكثر المتفائلين الاندماج السريع الذى حدث مع صلاح مع المنتخب الوطني بثوبه الجديد تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى للفريق بسبب المشاكل التى حدثت قبل انضمام اللاعب للمنتخب وتسببت فى حالة من الجدل والانتظار للقاء الأول مع العميد.. إلا أن كل ما رصدته الكاميرات يؤكد أن صلاح اندمج سريعاً ففى الكواليس يظهر صلاح سعيداً بالاجواء مع المنتخب ولاحظ الجميع هذا بعد رقصه مع الجماهير لأول مرة بعد الفوز على بوركينا فاسو.

ولم يتوقف الأمر على مدرب المنتخب ليخرج توأم العميد إبراهيم حسن مدير المنتخب ليؤكد على حالة صلاح مع المنتخب قائلاً: «صلاح مرتاح معانا».. مؤكداً على أن صلاح يوجه رسالة للجماهير بأنه مرتاح نفسياً وفنياً مع المنتخب، وهو لاعب ذكى جداً، وده بسبب تطور فكره واحترافه فى أوروبا.

◄ اقرأ أيضًا | حسام حسن: "اللى خايفين من نجاح المنتخب مش سامعهم"!

وأضاف محمد صلاح عارف بيعمل أيه ومحتاج أيه وحافظ زملائه جداً، وفرحته فى الملعب بعد المباراة تدل على الحالة والأجواء الجميلة فى المنتخب، واللاعبين عاوزين يعملوا حاجة، وكل حاجة بتم بشكل ودى ومفيش لاعب متضايق. وأتم محمد صلاح اضافة كبيرة جدا بره الملعب وداخل الملعب، وإن شاء الله نقدر نفرح مصر كلها الفترة القادمة.

;