ماهرشالا على يخترق عالم Jurassic World

ماهرشالا
ماهرشالا

سارة‭ ‬الفارسي

يجري ماهرشالا على الحائز على جائزة “الأوسكار” مرتين محادثات للعب دور البطولة في فيلم “Jurassic World” المقبل، والذي يستكمل مسيرة الإيرادات الضخمة التي حققتها الأجزاء السابقة من السلسلة، وذلك إلى جانب سكارليت جوهانسون وجوناثان بيلي. 

ويتولى إخراج الفيلم جاريث إدواردز الذي ربما تعرفه من عالم الوحوش “Godzilla” حيث تولى إخراج جزء سابق من السلسلة، كما يعود ديفيد كويب لكتابة الفيلم، وهو بالمناسبة كاتب السيناريو الأصلي لفيلمي “Jurassic Park” لعام 1993، و”The Lost World: Jurassic Park” لعام 1997، بينما سيتولى المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج الذي بدأ السلسلة بفيلم “Jurassic Park”، مهمة الإنتاج من خلال شركته الإنتاجية “أمبلين إنترتينمنت”.

وأشارت صحيفةThe Hollywood Reporter” “ إلى أنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن أحداث الفيلم، وأن الخط الدرامي الجديد لا يزال غير مؤكد، خاصة بعد أن غيّر الفيلم الأخير الأحداث بشكل كبير من خلال إطلاق الديناصورات في البرية، مما يعرض النظام البيئي للخطر، بينما يتوقع جمهور السلسلة أن الأجزاء المستقبلية ستعالج هذه العواقب.

من المقرر أن يبدأ الإنتاج في منتصف يونيو في لندن، على أن يتم عرضه بصالات السينما في 2 يوليو لعام 2025.

الجدير بالذكر أن فيلم الحركة والخيال العلمي”Jurassic World Dominion” حقق نجاحاً كبيراً، حيث تجاوزت إيراداته المليار دولار خلال فترة عرضه بدور العرض السينمائي حول العالم في عام 2022.

بعيدا عن سلسلة الديناصورات، يقوم ماهرشالا ببطولة فيلم الجريمة والإثارة “Blackout 77”، والذي يشاركه بطولته النجم توم هاردي،  والذي تدور أحداثه على خلفية انقطاع التيار الكهربائي في مدينة نيويورك عام 1977، ويتولى إخراجه كارى جوجي فوكوناجا، ويركز الفيلم على حالة الفوضى والخروج على القانون التي اجتاحت المدينة خلال تلك الليلة المشئومة.

اقرأ أيضا : فوز الأمريكي ماهرشالا علي بجائزة أفضل ممثل دور ثان

;