براد بيت يعانى من عقوق أبنائه

النجم الأمريكي براد بيت
النجم الأمريكي براد بيت

إنجي‭ ‬ماجد

يبدو أن الأمور وصلت إلى حد القطيعة بين النجم الأمريكي براد بيت، وابنته الكبرى شيلوه، من زوجته السابقة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، لدرجة أنها قررت حذف اسم أبيها بالأوراق الرسمية الخاصة بها.

وقال مصدر مقرب من الأمر لمجلة “People” الأمريكية، إن الفتاة - البالغة من العمر 18 عاما - تقدمت بطلب لإسقاط “بيت” من لقبها، ما سيجعل اسمها القانوني شيلوه جولي، ومن أجل تلك المهمة قامت بإسناد الأمر إلى محاميها الخاص لإنهاء العملية.

وأضاف المصدر: “استعانت شيلوه بمحاميها الخاص ودفعت أتعابه بنفسها”، مشيرا إلى أن مزاعم جولي بوجود تاريخ قديم من معاملة براد السيئة نحو ابنته يأتي كسبب قوي وراء رغبتها في تغيير الاسم.

المثير في الأمر أن شيلوه تقدمت بطلبها إلى المحكمة في نفس اليوم الذي احتفلت فيه بعيد مولدها الثامن عشر، وكأنها تقول له في اليوم الذي أصبحت فيه إنسانة مسئولة أمام القانون، لا أريد أن يرتبط اسمك باسمي بعد الآن.

وبالإضافة إلى شيلوه، يتشارك بيت - البالغ من العمر60  عاما - مع جولي التي تصغره بـ12 عاما، ويتشاركان 5 أبناء آخرين، هم مادوكس (22 عاما)، باكس (20 عاما)، وزهرة (19 عاما)، وابنيهما التوأم نوكس وفيفيان (15 عاما).

ويبدو أيضا أن أثنين من أشقاء شيلوه قد أزالوا “بيت” من اسم العائلة، ففى إعلان العرض الخاص للعرض المسرحي “The Outsiders”، ظهرت فيفان باسم “فيفيان جولي”، وهي المسرحية التي تشارك في بطولتها، بينما تتولى والدتها عملية إنتاجها، أيضا خلال دراسة ابنتهما زهرة في الجامعة، تقدم الفتاة ذات الأصول الأفريقية نفسها باسم زهرة مارلي جولي، وهو ما يشير إلى حذف اسم “بيت” من لقبها.

جدير بالذكر أن جولي تقدمت بطلب الطلاق من بيت عام 2016، وطلبت أن تحصل على الحضانة الكاملة لأطفالهما الستة، وأكد أحد المقربين من براد لمجلة People في أغسطس 2022 أن عدم وجود اتصال بينه وبين أبناءه لسنوات كان وضعا حزينا ومؤلما، في إشارة إلى معركة الحضانة المستمرة بين بيت وجولي، وأضاف المصدر قائلا: “في كثير من الأحيان، كانت هناك فجوات طويلة، حيث لم ير الأطفال على الإطلاق، وهو ما تسبب في ذلك البعد النفسي الكبير من الأبناء نحوه”.

وبينما يشاجر الثنائي السابق على ملكية مصنع النبيذ “شاتو ميرافال” في ساحات القضاء، لا تزال جولي تزعم أن بيت كان يسيء معاملتها هي وأطفالها، قبل حادث الطائرة عام 2016، وهو الحادث الذي أدى إلى طلاقهما، وهو ما وصفه محامو بيت بأنها مزاعم مضللة يراد بها باطل.

وفي دعوى قضائية حديثة في نزاعهما بشأن مصنع النبيذ، ادعى حارس أمن سابق للزوجين - والذي لا يزال يعمل لدى بيت - في وثائق قانونية حصلت عليها مجلة “People”، أن جولي شجعت الأطفال على تجنب قضاء الوقت مع بيت أثناء زياراته السنوية لهم، وردا على ذلك، قال محاميها بول مورفي في بيان: “كل ما أرادته أنجلينا هو الانفصال والصحة النفسية، مع علاقات إيجابية بين جميع أفراد أسرتها، بما في ذلك السيد بيت”.

اقرأ أيضا : إسقاط براد بيت

;