محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية العامة، للعام الدراسي 2023/ 2024،بشهادات تقدير ومكافأت مالية تشجيعا لهم والتي شملت 15 طالب وطالبة هذا العام بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء،
ياتي ذلك في إطار حرصه علي تكريم المتفوقين دراسيا وعلميا وعمليا ورياضيا وفي مختلف المجالات لتحفيزهم وتشجيعهم
 بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ورؤساء المدن، ومديري المديريات بالمحافظة .

اقرأ أيضا| محافظة شمال سيناء: الدولة تضع فى أولوياتها تحقيق التوازن بين السكان والتنمية
وأشاد المحافظ بجهود ودور أسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين في صناعة نجاح وتفوق أبنائهم تقديرًا ودور الأسرة العظيم في خلق وصناعة جيل جديد من المتفوقين.
 
كما أعرب المحافظ عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة مؤكدًا لهم جميعًا على أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل وناشدهم بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم والعمل على دراسة ما يأملون ومواكبة التغييرات السريعة في مجالات العمل المفتوحة أمامهم،. 
 
أشاد المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية والمدرسين وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم لجهودهم وإسهاماتهم في هذا التفوق والنجاح.
 
يشار إلى نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية هذا العام بلغت 85.94 %