بروفة مع البنك الأهلى الجمعه الزمالك يؤجل ملف الراحلين ويتجه للكرة النسائية

بروفة مع البنك الأهلى الجمعه
بروفة مع البنك الأهلى الجمعه

كتب حازم البنا:
استقر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على بدء نشاط الكرة النسائية بالنادى خلال الفترة المقبلة، تنفيذا لشروط فيفا للحصول على رخصة الأندية المحترفة.
وكشف مصدر بالنادى أنه من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة مخاطبة اتحاد الكرة لمعرفة تفاصيل وخطوات بدء نشاط الكرة النسائية بالنادى، على أن يشهد الموسم المقبل وجود فريق كرة نسائية بالزمالك.


وأعلن مسئولو الزمالك أنه ستتم إقامة اختبارات خاصة بالكرة النسائية داخل نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة بداية من مواليد 2009 حتى 2013..


كما قرر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب تأجيل الحديث عن ملف الراحلين عن الفريق فى الوقت الحالى لحين حل أزمة إيقاف القيد التى تم توقيعها على الزمالك بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق والتى تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.. وجاء قرار تأجيل ملف الراحلين بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، حتى لا يتأثر مستوى اللاعبين ممن كثر الحديث عن رحيلهم خلال الميركاتو الصيفى وعلى رأسهم إبراهيما نداى والبنينى سامسون أكينيولا بالإضافة إلى محمود علاء.. ويخشى الزمالك استمرار إيقاف القيد 3 فترات متتالية، مقابل إخطار عدد من اللاعبين برحيلهم بنهاية الموسم، ويكون الفريق قد خسر جهد أكثر من لاعب حال عدم حل الأزمة وعدم القدرة فى التعاقد مع صفقات جديدة إذا ما رحل من تم تحديد أسمائهم.. وعلى جانب آخر يستعد فريق الكرة بنادى الزمالك للقاء الودي الثانى الذى سيقام غدا على ملعب بيترو سبورت حيث سيواجه الزمالك فريق البنك الأهلى فى البروفة الأخيرة قبل لقاء سيراميكا كليوباترا والذى سيقام يوم ١٤ يونيو الجارى و المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى الممتاز. وكان الزمالك قد فاز في الودية الأولى على نادى النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب النادى.