تكريم الفائزين في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي بقنا 

الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يكرم طلاب المسابقة
الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يكرم طلاب المسابقة

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اليوم، الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي خلال العام الدراسي 2023-2024م .

اقرأ أيضاً| وكيل «تعليم قنا»: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في غضون 10 أيام

أكد  السيد أن جميع الإدارات ساهمت في تحقيق إنجاز كبير بحصول مديرية التربيه والتعليم بقنا  على 8 مراكز جمهوريا في 7 مسابقات في شتى فنون الصحافة والإعلام التربوي وهي الإذاعة المدرسية و الحديث الصحفي والتحقيق الصحفى المصور والمجلة الألكترونية والتقرير الألكتروني المصور والقصة القصيرة ومعرض الصحف العامة ومعارض التربية الخاصة .
كما حصلت مديرية التربية والتعليم بقنا على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي التي تنفذ للعام الاول على مستوى الوزارة.

وكرم وكيل الوزارة محمود مرغنى موجه عام الصحافة والأعلام التربوي بالمديرية، وذلك في حضور صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية.

وأشاد السيد بروح التعاون بين فريق العمل بتوجيه الصحافة والإعلام التربوي وهنأ  جميع المكرمين، معرباً عن خالص تقديره للمتميزين مؤكداً أهمية الدور المنوطين به، وذلك من خلال برنامج الصحافة المدرسية والإذاعة المدرسية وكافة فنون التحرير الصحفي لجميع طلاب كافة المراحل التعليمية، مقدما شهادات التقدير للجميع.