سر تدريب الجيم.. أفشة يشعل الأجواء في الأهلي وقرار صادم من كولر  

 محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة


 

اشتعلت الأمور داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي بشأن اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق لتستمر تبعات التصريحات التلفزيوينة التي أدلى بها اللاعب بالأمس لتلقي بظلالها على علاقة اللاعب بالفريق. 

اقرأ أيضا|أفشة: الجلوس على الدكة يحزنني.. وأبو علي هيكسر الدنيا مع الأهلي

واكدت مصادر أن اللاعب غاب عن تدريب الفريق اليوم في ظل حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي، من تصريحاته أمس ورغم حضور اللاعب للنادي وتواجده في المحاضرة إلا أن حالة غضب الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، بسبب تصريحاته التي وصفها البعض بالغير موفقة دفعت كولر لمنع اللاعب من المشاركة في التدريب الجماعي بعد معرفته بتفاصيل التصريحات وشارك اللاعب في تدريبات منفردة بالجيم بقرار من كولر. 
ولم يكتفي كولر بمنعه من التدريب وهناك حالة غضب كبيرة وكشف مصدر أن المدير الفني يفكر في قرارات قوية صد اللاعب سواء توقيع عقوبة مالية كبيرة أو يمكن أن تصل لاستبعاده التام من الحسابات والتدريبات الجماعية لحين تحديد مصيره النهائي. 
وتشهد الساعات المقبلة مشاورات مكثفة في ظل رغبة البعض تهدئة الأجواء. 
وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب الـ12 في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، وجهازه المعاون.

وخاض لاعبو الأهلي فقرات بدنية، قبل تدريبات الكرة، فيما قاد ميشيل يانكون تدريبات الحراس، وذلك في بداية تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

ويغيب عن تدريبات الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون للمنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية لشهر يونيو.

وكان الجهاز الفني قد استغل فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من حالة الإجهاد، التي تعرض لها لاعبو الفريق بسبب توالي المباريات.