سفر بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية إلى الأراضي المقدسة

بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية
بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية

غادر فوج بعثة حجاج قرعة الجمعيات الأهلية بالمحافظة للعام الهجري ١٤٤٥ إلى الأراضي المقدسة، فجر أمس الأحد برفقة الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وكان ذلك عقب التجهيزات اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات داخل صالات السفر.

اقرأ أيضا | وزير الطيران: لا ندخر جهدًا في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن

وأكد الدكتور أحمد عبد الرحمن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، ورئيس بعثة الحج للجمعيات الأهلية لهذا العام، أنه تم مراجعة جميع التنبيهات مع الحجاج وإمدادهم بكافة المعلومات اللازمة، لإتمام الحج بسهولة ويسر. 

وأكد أنه تم شرح جميع الإرشادات الواجب اتباعها؛ للحفاظ على سلامتهم، والإجراءات التي سيخضع لها الحجاج فور وصولهم الأراضي المقدسة، وتوجيههم نحو سَلْك المسار الصحيح خلال الطواف والسعي، وحتى انتهائهم من أداء فريضة الحج.

الجدير بالذكر، أن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وجه بتوفير أتوبيسات مجهزة على أعلى مستوى لنقل حجاج الجمعيات الأهلية إلى مطار القاهرة وحتى عودتهم إلى منازلهم مرة أخرى؛ تيسيرًا وتسهيلًا عليهم ورفع المعاناة عنهم.

وكان نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسم الحج لعام ١٤٤٥ هـ ٢٠٢٤ م، ٤٥ حاجا تابع للجمعيات الأهلية، ومشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.