نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الإسكندرية ..برقم الجلوس

  الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية
 الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

تقدم «بوابة أخبار اليوم» نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، بالإسكندرية بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024م بنسبة نجاح بلغت 86.2 %، وذلك بنسبة نجاح أعلى 3 % عن العام الماضي. 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الإسكندرية

اقرأ أيضا|  محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.2 % 

ويبحث العديد من أولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الاسكندرية، حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 2024 في المحافظة  104146 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 100257 طالب وطالبة.

لمعرفة النتيجة : النتيجة من هنا 

وقدم  الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية،  التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم  في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم ، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

اقرأ أيضا|  الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية عبر هذا الرابط

وأوضح الدكتور عربي أبوزيد أنَّ التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية يبدأ التقديم لها اعتبارًا من يوم  الثلاثاء الموافق من 4 يونيو 2024 وتستمر لمدة خمسة عشر يومًـا ، كما يحق لولي الأمر التظلم من نتيجة صفوف النقل بالمدارس وفق القرارات الوزارية المنظمة.