أثناء تعلم السباحة.. وفاة تلميذ غرقا داخل حمام سباحة مدرسة خاصة بكفرالزيات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت إحدي المدارس الخاصة بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث لقى طفل في العقد الأول من العمر مصرعه غرقا، داخل حمام السباحة  الخاص بالمدرسة  وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف  قد تلقوا بلاغاً من الأهالي، يفيد بغرق طفل داخل حمام سباحة خاص بإحدي المدارس الخاصة بالقرب من الطريق الزراعي السريع بمدينة كفرالزيات.

اقرأ أيضا | الانقاذ النهري بالغربية ينجح في انتشال جثة الطفل الغارق بطنطا بعد ثلاثة أيام 

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة كفرالزيات تحت إشراف المقدم احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية، مصرع طفل يدعي محمد  ص يبلغ من العمر ٨سنوات ومقيم بقرية الدلجمون التابعة لدائرة المركز  غرقا داخل حمام سباحة خاص بإحدي المدارس الخاصة، بدائرة المركز.

وكشفت التحريات الأولية أن الطفل مشترك في النشاط الصيفي، المقام داخل إحدي المدارس الخاصة، وكان يذهب من أجل تعلم السباحة وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة، غرقا داخل حمام السباحة وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفل المتوفي واستدعاء أسرة الطفل لسؤالهم واستدعاء مسئولي المدرسة والمشرفين على نشاط السباحة واستمرار التحقيقات في الواقعة.