قبل «هنادي وأحمد صالح».. شائعات الانفصال تواجه ثنائيات الوسط الفني

ثنائيات جمعتهما شائعات الانفصال
ثنائيات جمعتهما شائعات الانفصال

في خلال الساعات الماضية تصدر التريند خبر انفصال عدد من أشهر ثنائيات الوسط الفني أبرزهم انفصال الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح بعد 4 سنوات من الزواج.

جاء ذلك بعد ان انتشرت العديد من الاخبار على السوشيال ميديا عن نشوب خلاف جمع بينهما تسبب في انفصالهما واعتمد الجمهور في تفسيره للانفصال بعدم ظهور الثنائي معا مؤخرا وكذلك حذف هنادي مهنا الصور التي تجمعها بزوجها أحمد خالد صالح من صفحتها الشخصية على انستجرام.

ونفى الفنان أحمد خالد صالح كل هذه الاخبار مؤكدا على أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض هو وزوجته لمثل هذه الشائعات وببحث سريع بالصفحة الشخصية للفنانة هنادي مهنا على انستجرام تتأكد من عدم صحة خبر الانفصال بسبب عدم حذفها للصور التي تجمعها بزوجها ولكنها احتفظت بعدد من الصور والتي ترجع أحدثهم لأغسطس 2021.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)

إقرأ ايضا: آخرهن ياسمين رئيس.. 4 نجمات وجدن نصفهم الثاني في مايو

ولم تكن شائعة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح هي شائعة الانفصال الوحيدة التي تداولها مستخدمي السوشيال ميديا وإنما سبقها خبر انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم حسن.

ورغم أن شائعة إنفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن تكررت أكثر من مرة وسط صمت الثنائي بعد نفي أو تاكيد المعلومة إلا أن هذه المرة نفت الإعلامية وفاء الكيلاني هذه الاخبار وذلك أثناء حضورها جلسة نقاشية حول واقع الدراما ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي بدبي شارك بها زوجها الفنان تيم حسن.

وأكدت أن تواجدها ضمن فعاليات منتدى دبي للإعلام ليس بصفتها الرسمية وإنما لدعم زوجها موضحة أن كل شائعات الانفصال التي انتشرت مؤخرا ليس لها أي اساس من الصحة مشيرة إلى أن التجاهل هو أفضل رد على هذه الشائعات.

وسبق هذه الثنائيات ثنائيات فنية أخرى لاحقتها شائعات الانفصال مؤخرا وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير الذين أثاروا الجدل مؤخرا ولكن خرج الفنان أحمد السقا لينفي كل هذه الشائعات.

وبعد ظهورهما معا بعد ساعات من انتشار الخبر خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم أحمد السقا الجديد «السرب» دعمت مها الصغير زوجها أمام  شائعات الانفصال، ليظل السقا ومها الصغير من أقدم ثنائيات الوسط الفني والتي تجاوز عدد سنوات زواجهما الـ 20 عاما.

وكذلك واجه الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي العديد من شائعات الانفصال بعد الانتقادات التي تم توجيهها لزوجته بسبب بعض مشاهد فيلم «أصحاب ولا أعز».