«الصدفة» بوابة دخول فرح الزاهد الفن ولا تعاني من وسواس زيادة الوزن

فرح الزاهد
فرح الزاهد

تحتفل اليوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الفنانة فرح الزاهد بعيد ميلادها الـ28، حيث استطاعت أن تجذب الجمهور بأدائها المتميز على شاشة التليفزيون.

كشفت الفنانة فرح الزاهد في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم سر رشاقتها، "معنديش وسواس من زيادة الوزن أبدا بالعكس أنا كنت تخينة جدا وخسيت".

وتابعت: "أنا من النوع اللي بعمل دايت كتير في حياتي وبخس بسرعة وبتخن بسرعة فلازم أخلي بالي".

يذكر أن فرح الزاهد بدأت خطوات حثيثة في مجال التمثيل بظهورها مع شقيقتها الممثلة هنا الزاهد في مسلسل حلوة الدنيا سكر، لكن مسلسل الطاووس يعد البداية الحقيقة لها.

وقالت فرح الزاهد في  أحد الحوارات الصحفية  إنها منذ ظهورها الأول على البوستر الرسمي لمسلسل الطاووس قال الكثيرون إنها تعمل بالواسطة، لكن هذا الأمر خاطيء تماما وأوضحت أن مشاركتها بالعمل جاء عن طريق الصدفة وهي صدفة حلوة وثقة كبيرة من المخرج رؤوف عبد العزيز الذي كان متأكدا من تقديمها للدور بشكل جيد.

تعد أهم أعمال هنا الزاهد الدرامية مشاركتها في مسلسل "الطاووس"، بطولة الفنان القدير جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع شقيقتها هنا الزاهد، ومسلسل "زواج بالإكراه" بطولة الفنانة زينة والفنان أحمد فهمي، ومسلسل "زي القمر" حدوتة "بينا اتفاق" بطولة أية سماحة ومؤمن نور.

يذكر أن آخر أعمال فرح الزاهد، من خلال فيلم "عصابة عظيمة" إلى جانب النجمة إسعاد يونس، وتجسد فرح الزاهد في الفيلم شخصية "ماهي"، فتاة متزوجة ولها طفلة، تتسم بالطموح وتواجه العديد من التحديات والاختلافات مع زوجها.