ملامح تشكيلة يوفنتوس مع تياجو موتا

يوفنتوس
يوفنتوس

ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن تياجو موتا مدرب يوفنتوس يعتبر أندريا كامبياسو وكينان يلديز ونيكولو فاجيولي ثلاثة لاعبين لا يمكن المساس بهم في تشكيلة السيدة العجوز .
. ذكرت صحيفة غازيتا أن البيانكونيري سيؤكد تعيين المدرب في بداية يونيو ولكن وفقًا للصحيفة، فإن عهد موتا في ملعب أليانز "بدأ عمليًا".
ووفقا للتقرير، حدد مدرب بولونيا السابق بالفعل ثلاثة لاعبين لا يمكن المساس بهم في تشكيلته. وهم كامبياسو، يلديز وفاجيولي.
قام الظهير الإيطالي مؤخرًا بتمديد عقده حتى عام 2029، وسيوقع يلدز قريبًا اتفاقية جديدة ، وقد عاد فاجيولي من حظر لمدة سبعة أشهر بسبب لعب القمار.
يأمل موتا في إبقاء جليسون بريمر في الفريق وتشكيل شراكة دفاعية مع ريكاردو كالافيوري، لكن البيانكونيري قد يحتاج إلى بيع البرازيلي من أجل شراء مدافع بولونيا.
في الأسبوع المقبل، سيعقد كريستيانو جيونتولي اجتماعًا "حاسمًا" مع وكيل أدريان رابيوت ووالدته، فيرونيك، لتحديد ما إذا كان الفرنسي سيمدد إقامته إلى ما بعد عام 2024. ويهتم بايرن ميونيخ وبعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بنجم باريس سان جيرمان السابق الذي لعب. مع تياجو موتا خلال فترة وجوده في العاصمة الفرنسية.
لا يزال مستقبل فيديريكو كييزا غير مؤكد، وينطبق الشيء نفسه على فويتشيك تشيسني، نظرًا لأن يوفنتوس توصل إلى مبدأ الاتفاق على التعاقد مع ميشيل دي جريجوريو من مونزا.