بسم الله

.. والأهلى شرفنا

محمد حسن البنا
محمد حسن البنا

فخور بالنادى الأهلى . وكل مصرى فخور بالأهلى . شرفنا أمس وحصل على بطولة أبطال أفريقيا فى كرة القدم . الأسبوع الماضى هنأنا نادى الزمالك بحصوله على بطولة الكونفيدرالية الأفريقية ، واليوم نهنىء النادى الأهلى بحصوله على بطولة أبطال أفريقيا للمرة ال 12 فى تاريخه ليصبح سفاح البطولات الأفريقية ، أو كما يحلو للبعض تسميته «بابا الشغلانة» .

لقد استحق الأهلى تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، والتى كتبها على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: «أتوجه بالتهنئة للنادى الأهلى على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير النادى الأهلى و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات فى المستقبل ، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسى الشقيق».


وتلقى الأهلى العديد من التهانى أبرزها من نادى مانشيستر سيتى الإنجليزى ، ونادى الزمالك . وهى بوادر طيبة تؤكد الروح الرياضية العالية والمنافسة الشريفة . وأنا إذ أحيى الروح الجميلة والنشاط الرائع والجهود المميزة لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى، ، أضم صوتى إليه فى إن منتخب مصر ينتظر لقاءات مهمة الأيام المقبلة. قال: أطالب الجماهير بالتواجد بقوة فى مدرجات مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو لدعم المنتخب، والمباراة ليست سهلة وأتمنى أن تمتلئ المدرجات بالجماهير. الحمد لله الكرة المصرية بتفرح عندنا الكونفيدرالية وعندنا دورى أبطال أفريقيا والتنظيم اليوم كان مثاليًا والاحتفالات تمت بشكل راق ويليق باسم مصر. الحمد لله التنظيم كان رائعًا ولم يحدث أى شيء مثلما حدث أثناء الاحتفال فى الكونفيدرالية ، ولكن لم يكن بأيدينا وكان من تنظيم الاتحاد الأفريقى. ولكن اليوم لم نترك أى شىء إلا والتركيز عليه حتى لا يتكرر ما حدث».


بدورى أؤكد على الدعم والحضور الجماهيرى اللازم فى مباراة بوركينا فاسو. ولا مانع من أن يتولى اتحاد الكرة مع رجال الأعمال وشركة تذكرتى وبالتنسيق مع الأندية الجماهيرية لجذب روابط المشجعين للمنتخب ، مع توفير تيسيرات مالية والباصات لتشجيع مصر فى مباراة مصيرية.
دعاء: اللهم لك الحمد حمدًا طيبًا مباركًا فيه.