صابرين والصباح.. زواج مفاجىء

الفنانة صابرين وزوجها
الفنانة صابرين وزوجها

مايسة‭ ‬أحمد

تصدّرت الفنانة صابرين محركات البحث خلال الأيام الماضية بعد إعلان زواجها من المنتج والموزع اللبناني عامر الصباح، حيث ظهرا معا مؤخرا في حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي. ليكون هذا هو الظهور الأول لهما بعد زواجهما الذى تم في شهر نوفمبر الماضي في أجواء عائلية دون الإعلان عن الخبر في وسائل الإعلام.

يحمل الصباح الجنسية اللبنانية ويعيش في الإمارات وهو منتج فني وموزع سينمائي ويقوم بتوزيع أفلام الشركة العربية وأيضا توزيع الأفلام الأمريكية، وقام بإنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية لجميع أنحاء العالم. هو مالك شركة «صباح كبتشرز» التى أنتجت أعمالا فنية ضخمة أبرزها المسلسل الكويتى “عطر الروح” وأنتج بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها صابرين، ومنها فيلم «أنا والعذاب وهواك» بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق عام 1988. وكذلك فيلم “لست قاتلا” بطولة الفنان الراحل فريد شوقي عام 1989. وفى ذلك الوقت رمى كيوبيد بسهامه فى قلبى صابرين والصباح بعد أن جمعهما الفن والصداقة وقتها فتولدت بينهما مشاعر متبادلة وتطور إلى حب ولكن الأمور لم تكتمل بالزواج لبعض الأسباب، فكانت النتيجة أن سلك كل منهما طريقه وتزوج من شخص آخر.

ولكن دائما للقدر رأى آخر، فبعد 30 سنة وتحديدًا عقب طلاق صابرين من زوجها طارق صادق، علم عامر الصباح بالخبر، وقالت صابرين عن ذلك: “هناك أصدقاء مشتركون بيننا، وأخبره أحد الأصدقاء أنني انفصلت عن زوجي منذ فترة طويلة لكني لم أعلن ذلك الخبر، ففوجئت بمكالمة تليفونية منه، وسأل عن حقيقة الأمر، فأكدت له بأن الخبر صحيح، حيث أنني انفصلت منذ أشهر طويلة لكنى لم أخبر أحدا، فطلب مني وقتها الزواج، ولم يتردد في ذلك حيث إن تلك المكالمة قد أحيت قصة الحب القديمة مرة أخرى، وبعدها تم الارتباط الرسمي بيننا بعد موافقة الأسرتين”. 

وعن موقف أبنائها من الزواج، فقد أكدت أنهم لم يمانعوا من زواجها، خاصة أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة، مؤكدة: “أبنائى أعتبرهم أصدقائي ودائما ما نتناقش في كل الأمور بشكل حضاري سليم، لذلك عندما أخبرتهم بفكرة زواجي من الصباح رحبوا بالزواج خاصة أنهم يعرفون بأن المنتج عامر الصباح شخص جيد السمعة ويحظى باحترام الكثيرين، كما أن أبناءه قد وافقوا أيضا على الزيجة، وكان هناك توفيق من الله ولم تواجهنا أية مشكلات”.

الجدير بالذكر أن صابرين ارتبطت في بداية مشوارها الفني بالمطرب محمد فؤاد، بعد ظهورها معه في كليب أغنية «اسألي من قلبك» وأعلنا بعدها خطبتهما لكن لم يكتمل المشوار بينهما وانفصلا بعدها.

وكانت أولى زيجات صابرين من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور، وانفصل الثنائي بعد اعتزال صابرين وارتدائها الحجاب. وبعد فترة تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وأنجبا ثلاثة أبناء، وهم «يوسف وعلي وعمر» ولكن تم الانفصال منذ عامين تقريبا فى هدوء ودون أن تعلن صابرين لأنها مؤمنة أن حياتها الشخصية ملك لها وليست مشاع للتحدث فى تفاصيلها فى الوسائل الإعلامية..

حقا.. الحب لا يعرف المستحيل.. فقد يتأخر ولكن في النهاية سيأتي.. 

 نتمنى للزوجين حياة سعيدة..

اقرأ أيضا : صابرين تتصدر «التريند» بعد زواجها

;