التموين تتلقى عروض توريد 50 ألف طن سكر خام السبت المقبل

السكر- صورة ارشيفية
السكر- صورة ارشيفية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية ، عن استقبلها يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو، العروض الفنية والمالية من موردي السكر بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية، استعداد لإجراء ممارسة لتوريد 50 ألف طن سكر خام.

وتاتي ممارسة وزارة التموين لشراء 50 ألف طن سكر خام ، في إطار إجراءات الوزارة الخاصة بتعزيز المخزون الاستراتيجي من جميع السلع الغذائية لفترات تتجاوز ستة أشهر.

وكانت وزارة التموين ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، قد أعلنت عن إجراء ممارسة لتوريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية (الجهة المستلمة).

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها ، أن موعد وصول هذه الكميات خلال الفترة :- من 1 - 15 سبتمبر 2024، أو من 15 - 20 سبتمبر ،و/أو من 1 - 15 اكتوبر 2024و أو 15 - 31 أكتوبر 2024 وذلك بالسداد : At Sight .

وأشارت وزارة التموين إلى أن تقديم أسعار العروض يكون على أساس CIF free out بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، لافته إلى ان كراسة الشروط يمكن الحصول عليها من مقر الهيئة العامة للسلع التموينية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية بمبنى وزارة التموين.

اقرأ أيضا| التموين: إجراء ممارسة لتوريد 50 ألف طن سكر خام