«يا تري ليه؟».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «بنقدر ظروفك»

مي سليم
مي سليم

طرحت الفنانة مي سليم، الأغنية الدعائية لفيلم «بنقدر ظروفك» بطولة النجم أحمد الفيشاوي، والمقرر عرضه في 22 من مايو الجاري بالسينمات.

وشاركت مي سليم، الأغنية الدعائية للفيلم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه: «أغنية فيلم بنقدر ظروفك.. يا تري ليه؟، في جميع دور العرض يوم 22 مايو».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


اقرأ أيضًا| إيرادات "السرب" تتخطى 30 مليون جنيه في شباك التذاكر

 

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه؟" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

وتدور أحداث فيلم "بنقدر ظروفك" حول تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي» وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.