بسبب تعرضهن للكثير من الهجوم والتنمر.. النحافة شعار نجمات الفن

مي عزالدين، مي كساب، إلهام شاهين، صابرين
مي عزالدين، مي كساب، إلهام شاهين، صابرين

■ كتب: صلاح دندش

دخل العديد من نجمات الفن في تحدٍ مع أنفسهن ونجحت الكثيرات منهن في لفت النظر عند العودة بوزن مثالي وقوام رشيق ليصبحن حديث الجمهور من أجل خسارة الوزن الزائد، بسبب تعرضهن للكثير من الهجوم والتنمر.

أثارت الفنانة مى كساب حالة من الجدل والدهشة بسبب ظهورها فى حالة نحافة شديدة لدرجة أن كثيرًا من محبيها لم يتعرفوا عليها بعد خسارة وزنها المبالغ فيه، بعد إجراء عملية تكميم للمعدة؛ للوصول إلى الجسم المثالي، فإنها أكدت أنها تحافظ على صحتها ووزنها بتناول الطعام الصحي، وتقليل كميات الأكل، وتناول كمية وفيرة من الماء.

من النجمات اللاتي فاجأن الجمهور بخسارة كبيرة من الوزن، النجمة هنادي مهنا، التى وصلت إلى 50 كيلوجرامًا، بعد اتباعها حمية غذائية قاسية؛ للوصول إلى الشكل الذى باتت عليه، مؤكدة أنها لم تعانِ زيادة الوزن، إلا عند عودتها للإقامة في مصر، حيث زاد وزنها بشكل كبير؛ بسبب تناول كميات كبيرة من الطعام المصري الشهي.

نجحت الفنانة آيتن عامر فى جذب الأنظار إليها، بعد خسارتها الكبيرة لوزن الزائد اكتسبته بعد ولادة طفلها الأخير لكنها نجحت في خسارة 25 كيلوجراماً، خلال 3 أشهر، بسبب اعتماد حمية غذائية، وممارسة التمارين الرياضية يومياً.

◄ اقرأ أيضًا | محمد ثروت ينضم لدنيا سمير غانم ومحمد ممدوح في فيلم «الجارداية»

خطفت الفنانة مي عز الدين الأنظار في ظهور كانت الرشاقة عنوانه وأكدت أنها تتبع رجيم اللقيمات، الذى يعتمد على تناول كمية قليلة للغاية من الطعام كل ساعتين مما ساعدها كثيراً فى حرق السعرات الحرارية بطريقة أسرع، وتحفيز الجهاز الهضمي للعمل بشكل أفضل.

الفنانة صابرين، خضعت لريجيم قاسٍ أدى لخسارة الكثير من وزنها خلال الفترة الأخيرة وظهرت بنحافة لافتة للنظر وبدت بشكل مختلف عن المعتاد.

الفنانة إلهام شاهين ظهرت الفترة الماضية، بعد خسارتها الكبيرة للوزن وبنحافة واضحة وأعلنت أنها اعتمدت على الأدوية فى خسارة الوزن، لكنها لا تنصح أحداً باتباع أسلوبها، لأنها جربت الحميات الغذائية من قبل، لكنها لم تصل للنتيجة التى كانت تحلم بها، لذلك لجأت إلى هذا الحل غير الصحي.