تنفيذا لقرار رئيس الوزراء.. 

حملات رقابية على الأسواق بالقليوبية.. وتحرير محاضر للمخالفين 

جانب من الحملات
جانب من الحملات

كلف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، كافة الأجهزة التنفيذية، ورؤساء الوحدات المحلية، والمدن، والأحياء، بشن حملات رقابية موسعة على الأسواق، وضبط المخالفين، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 

رئيس جامعة قناة السويس يستقبل وفد غرفة التجارة الصينية

قام اللواء أحمد أنور رئيس حى شرق شبرا الخيمة، اليوم السبت، بتكليف الجهاز التنفيذى و بالتعاون مع الإدارات الخدمية والرقابية والمتمثلة في الصحة و التموين والطب البيطري، بعمل حملة تفتيشية موسعة والتى شملت محال السلع الغذائيه والهايبرات، وذلك للتفتيش على منتجات السلع الغذائيه ولاسيما السلع الاستراتيجيه بنطاق حى شرق، و التى من خلالها تم مراجعة التراخيص والتأكد من جودة وصلاحية ومصدر المنتجات المقدمة للاستهلاك الآدمي والشهادات الصحية للعاملين ومدى تطبيق المعايير البيئية والصحية ومطابقة معايير شروط التخزين وفقاً للطرق الصحية. 

كما تم التفتيش على توافر السلع بالتسعيره المحددة ووجود استيكرات للسعر على المنتجات وخلال الحمله تم ضبط كميات مخالفة لشروط التخزين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحين تحليل العينات بواسطة المعامل المختصة. 

وأكد رئيس الحي، على أن الحملات مستمرة على الأسواق للتأكد من جودة وسلامة المنتجات المعروضه حفاظاً على صحة المواطنين وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له بالغش أو التلاعب بكل ما يخص صحة المواطن.