أفلام ترويجية عن المقاصد السياحية خلال فاعليات بطولة الجونة الدولية للإسكواش

بطولة الجونة الدولية للإسكواش
بطولة الجونة الدولية للإسكواش

أقامت الهيئة العامة للتنشيط السياحي، مكتب استعلامات سياحي بمقر بطولة الجونة الدولية للإسكواش، مزود بشاشة لعرض الأفلام الترويجية عن الوجهات السياحية الموجودة بالمقصد السياحي المصري، والمنتجات السياحية التي يتمتع بها بميزة تنافسية والتي تُركز وزارة السياحة والآثار على الترويج لها في ضوء استراتيجيتها لتنمية السياحة في مصر.

ويحرص العاملون بمكتب الاستعلامات السياحي، على تقديم المعلومات السياحية اللازمة للجمهور واللاعبين المشاركين، وتزويدهم بالمواد الدعائية والترويجية عن المقصد السياحي المصري والأماكن السياحية والأثرية التي يذخر بها لا سيما تلك الموجودة بالغردقة والبحر الأحمر.

اقرأ أيضا: في حفل عالمي.. «الأهرامات» تستعد لاستقبال مطرب أمريكي شهير | خاص

وانطلقت أمس الجمعة، النسخة الـ12 من بطولة الجونة الدولية للإسكواش، بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، برعاية الهيئة العامة للتنشيط السياحي، وتستمر فعالياتها حتى 26 أبريل الجاري بمشاركة أكثر من 96 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم من ضمنهم الـ16 الأوائل المصنفين على العالم.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحي عمرو القاضي، أهمية رعاية الهيئة لفعاليات مثل هذه البطولات لما لها من أهمية في الترويج والدعاية للمقصد السياحي المصري بصفة عامة ومنتج السياحة الرياضية بصفة خاصة مما يعكس مدى قدرة مصر على تنظيم البطولات الرياضية واستضافة كبار اللاعبين المحترفين على أرضها من مختلف الرياضات وهو ما يسهم في دعم الصورة الذهنية عن مصر بمختلف دول العالم لاسيما وأن بطولات الاسكواش تشهد مشاركة العديد من اللاعبين المحترفين من مختلف دول العالم فضلاً عما تتمتع به من نسب متابعة كبيرة من مختلف الجنسيات.

وأوضحت إيمان عبد الرحمن مدير عام التوعية السياحية بهيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة ستقوم بتقديم الهدايا التذكارية والمواد الدعائية للاعبين المشاركين في فاعليات البطولة.