أبرزهم خالد النبوي وهنيدي.. نجوم الفن يتفاعلون مع فوز الزمالك على الأهلي

خالد النبوي
خالد النبوي

تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني على فوز الزمالك على الأهلي في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الإثنين الموافق 15 أبريل باستاد القاهرة.

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض معكم تعليقات النجوم على نتيجة اللقاء.

خالد النبوي

الفنان خالد النبوي، علق علي نتيجة مباراة الأهلي والزمالك عبر حسابة علي موقع "x" قائلًا "عادة بزعل علي هزيمة النادي الاهلي ولكن فرحان لك يا صديقي الغالي عمرو سلامة .. ألف مبروك الفوز كل 20 سنة مرة".

محمد هنيدي

النجم محمد هنيدي، علق أيضًا علي نتيجة المبارة التي جمعت قطبي الكرة المصرية من خلال حسابة علي موفع "x" قال فيها "أحضرو لنا ريال مدريد الأن .. مبروووووووك للزمالك"

أيتن عامر
ومن جانبها علقت الفنانة أيتن عامر، علي نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بتغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل "X" قالت فيها : "ألف مبروك لنادى الزمالك.. ولازم نشوف حل في سيف الدين الجزيري ده يا جماعة".

صلاح عبد الله

الفنان صلاح عبدالله عبر، كتب عبر حسابة علي «فيس بوك» : «نفسي بعد العيد أعيِّد ولذلك أتمنى فوز الزمالك، ملحوظة وحشتوني قوي أهلاوية وزملكاوي».

نبيل الحلفاوي 

غرد نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: ‏شوط أهلاوي بامتياز. استعاد الأهلي أنيابه في الشوط الثاني ودانت له السيطرة الكاملة وأحرز هدف التعادل. وضغط ليحرز الفوز ولكن قدر الله وما شاء فعل... دربكة أمام الأهلي تسفر عن هدف الفوز للزمالك، مبروك للزمالك وهارد لك للأهلي.. مغامرة غير موفقة من كولر أضاعت شوطا كاملا.

وتابع، شوط متكافئ خالٍ من الفرص كانت نتيجته الطبيعية التعادل.. باستثناء تمريرة ناصر التي أجاد الجزيري استغلالها وأسفرت عن هدف الزمالك.
كولر عليه فورا انهاء المغامرة وإجراء التغيير.. وهنا يختلف الوضع ويحقق الأهلي المتوقع.

رشا المهدي 
وقالت رشا المهدي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنت العيد والعيدية مبروك الزمالك مدرسة الفن والهندسة.

عمرو سلامة 
وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي في منشور يرصده تحيا مصر: أول مرة الزمالك يكسب الأهلي في الدور الأول من الدوري من أكتر من 20 سنة.

وكان آخر فوز للزمالك على الأهلي في الدوري في الدور الثاني من موسم 2019-2020 بنتيجة 3-1، وبتاريخ 22 أغسطس 2020.

بينما آخر فوز حققه الزمالك على الأهلي في الدور الأول من الدوري كان قبل 21 عاما، بالتحديد في موسم 2003-2004 أي منذ 20 موسما، بهدف دون رد.