ببرنامج المقالب «رامز جاب من الآخر» كزبرة للمعدة واحشاني جدا إيه الحلاوة دي|فيديو

كزبرة والمعدة
كزبرة والمعدة

قدم الفنان رامز جلال حلقة خاصة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة MBC مصر، تضمنت مواقف لم يتم عرضها.

وكشف رامز جلال عن الحوار الذي دار بين الفنان كزبرة، ومدافع الهلال السعودي علي البليهي، وبين مذيعتي البرنامج.



اقرأ أيضاً | هالة صدقي: أول قصة حب في حياتي كانت مع شاب بالنادي |فيديو

وقال كزبرة خلال لقائه مع المذيعة: "والله واحشاني جدا، إيه الحلاوة دي؟"، وعندما سألته هل يرغب في مشروب معين، رد قائلا: "أنا شوفتك شربت كل حاجة".

وقدم كزبرة العنب لمذيعة البرنامج قائلا: "كلي عنب، هو في إيه، هو البيت هيقع بينا؟"، مضيفا: "شكلك جعانة، ورامز مبيديكوش فلوس ومجوعكم".

أما علي البليهي فرد على سؤال المذيعة عن مباراته في اليوم السابق قائلا: "كانت حلوة زيك"، وسألها هل هي متزوجة، مضيفا: "هخطبك من رامز".

وفي فقرة اختيار شخصيات من الصور، قال علي البليهي للمذيعة: "غيري الصورة وحطي صورتك إنت"، كما سألها عن نظارة العالم التخيلي قائلا: "بشوفك هناك؟ إن شاء الله أمك ما تشوف الحلقة".


وسألت المذيعة علي البيهي هل يثق في شرحها لفكرة الفقرة، ليرد قائلا: "أثق في جمالك، الكلام ما أعرف".

برنامج "رامز جاب من الآخر" تقوم فكرته على استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.