نيللي كريم تعلق على تصريحات باسم سمرة بشأن زوجها

 نيللي كريم وانتصار وباسم سمرة
نيللي كريم وانتصار وباسم سمرة

قالت الفنانة نيللي كريم إنها التزمت الصمت عن تصريحات الفنان باسم سمرة عنها في برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي قال فيها إنها استبعدته من أحد أعمالها الدرامية وفضلت الاستعانة بزوجها، لأن ذلك ليس صحيحاً.

وأضافت "نيللي" خلال لقاءها ببرنامج تفاعلكم الذي تقدمه الاعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية، أنها لم تلتقي به منذ مسلسل "بنت اسمها ذات"، ولم يتم ترشيحه في أي عمل درامي من بطولتها.

وأوضحت "نيللي" أنها بالفعل تعلمت من باسم وإنتصار التمثيل في مسلسل "ذات"، لانهم اساتذه كبار كما أنها تتعلم كل يوم من زملاءها النجوم، ولا تجد عيباً في ذلك، إلا أنه لم يعجبها طريقة حديث الفنانه انتصار عنها في هذا الأمر بالتحديد، حيث  قالت عنها "نيللي كريم مش ممثلة، دي بتاعة باليه "، وكأن الباليه عيباً أو أن راقصات البالية قادمين من الشارع ولكن نتاج دراسه ومجهود كبير، كما هنأت نيللي إنتصار بدورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهد، مؤكدة أنها قدمته بشكل جيد.

وبسؤالها عن علاقتها بالمنتج جمال العدل، أكدت نيللي أن العلاقة بينهما لم تنقطع مثلما ادعى البعض، وأن عملها مع شركة إنتاج أخرى هذا العام ليس دليلاً على توتر العلاقة بينها وبين شركة العدل، فجمال العدل من كبار منتجي الدراما في مصر وتكن له كل الإحترام، لكن كان لابد أن تخوض التجربة مع شركة أخرى من باب التغيير .

تفاصيل مسلسل «فراولة»

وتشارك نيللي كريم في سباق رمضان الحالي 2024 بمسلسل  «فراولة»،بجانب كلا صدقي صخر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، ودنيا سامي، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد على.