الحلقة 14 من مسلسل «كامل العدد»| أزمة بين أحمد وليلى بسبب عزومة ملك

شريف سلامة ودينا الشربيني
شريف سلامة ودينا الشربيني

عرضت اليوم الحلقة الـ 14 من مسلسل "كامل العدد +1" بطولة النجم شريف سلامة والنجمة دينا الشربيني والمذاع عبر قناة  on  E.

وشهدت الحلقة  القبض على "أمينة"، وتم توجيه عدة تهم إليها بسبب شك الشرطة بأنها أحد منظمي الحفلة التي حدث بها الكثير من المشاكل والأحداث العنيفة، ليتم اصطحابها للنيابة والتحقيق معها، ولكن لحسن حظ العائلة أن المحامي "عصام"، مراد مكرم، كان يزورهم في المنزل فذهب معها للتحقيق.

واكتشفت "ليلى"، دينا الشربيني، في النيابة، أن "أمينة" لديها حسابين على مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بخداعها، ليقوم "أحمد"، شريف سلامة، بإنكار معرفته بالأمر بعدما اتهمته دينا بأنه كان على معرفة بالموضوع، ليقوم "عصام" بإخراج "أمينة" من النيابة مؤقتًا.

وذهب "أحمد" بعد ذلك إلى المحامي "عصام" في مكتبه، وهناك أخبره المحامي بأن "أمينة" موجه لها عدة تهم صعبة، منها تنظيم الحفل والنصب على حاملي التذاكر والكحول المهرب والمخدرات، وأخبره أنه لابد من القبض على منظمي الحفل الحقيقين حتى يتم إعتبار "أمينة" شاهد في القضية.

وذهب أحمد مع "ملك"، ميران عبد الوارث، مساعدته في العيادة، أثناء مناقشتها لرسالة الدكتوراه، وقام بدعوتها للعشاء احتفالًا بالأمر، ولكن "ليلى" علمت بالأمر عن طريق المطعم الذي أرسل لها رسالة بالخطأ يؤكد الحجز، فذهبت إليهم في المطعم وحدثت مشكلة بينها وبين أحمد.

وفي المنزل زادت سخونة المشكلة بين "أحمد" و"ليلى" التي طلبته منه أن يطرد "ملك" من العيادة وإلا فعليه أن يترك البيت ويمشي، وبالفعل قرر أحمد أن يذهب ليقيم مع طارق.

وأثناء تحضير "أحمد" لحقيبته جاء "يزبك"، زوج "ليلى" السابق، يطلب منها أن تترك له "أمينة" ليقوم بإخراجها خارج مصر قبل موعد جلسة القضية واحتد عليها، لينزل "أحمد" على صوتهم العالي ويخبره بأنه ل له الحق في المطالبة بأي شيء لأنه ليس له دور في حياة أولاده، لتذهب "أمينة" لـ "أحمد" وتحتضنه وتخبره بأنه والدها الحقيقي.

وفي نهاية الحلقة قام "خالد" بتفجير مفاجأة كبيرة بعدما ذهب إلى منزل "أحمد" و"ليلى" ليخبرهم بأن "كريم"، صدقي صخر، خطيب "إنجي"، جيهان الشماشرجي، نصاب معروف، وقام بالنصب على مجموعة من السيدات في وقت سابق.

أبطال المسلسل 

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.