كريم عبد العزيز عن «كيرة والجن»: بدأت تصويره وأنا 42 وخلصته 46 سنة

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن كواليس تصوير فيلم «كيرة والجن» والذي جمعه بالفنان أحمد عز وتم عرضه عام 2022 مشيرا إلى أن فترة تصوير الفيلم استمرت لمدة 4 سنوات.

وأوضح كريم عبد العزيز قائلا :« قبل ما نصور الفيلم قالوا هيحصل بيني وبين عز مشاكل كتير وقالوا هيتخانقوا مع بعض وهيولعوا في بعض ولكن لم يحدث بيني وبين عز أي شئ».

وأضاف خلال استضافته في بودكاست «بيج تايم» مع عمرو أديب :« وبحكم ظروف الكورونا بدأت تصويره وعندي 42 وخلصته وعندي 46 سنة».

اقرأ أيضا: كريم عبد العزيز: أنتمي لمدرسة النجم الكبير أحمد زكي

وتابع عن علاقته بالفنان أحمد عز :« لم يحدث أي شيء بيني وبين عز في اللوكشين.. إحنا تربينا على جيل محترم.. فيه منافسة وفيه غيرة فنية وفي نقاش ولكن في احترافية.. أحنا فضلنا نصور 3 سنين ونصف محدش سمع عننا حاجة».

وعن اختيار الادوار وتوزيعها قال كريم عبد العزيز:«مروان حامد هو اللي وزّع الأدوار علينا واختار اني أكون كيرة وأحمد عز يكون الجن» وتابع ضاحكا :«عشان عز بيروح الجيم الصبح وواخد باله من صحته».

يذكر أن فيلم «كيرة والجن» والذي تم عرضه عام 2022 من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وعلي قاسم وأحمد مالك وسيد رجب من تأليف أحمد مراد ومأخوذ عن روايته 1919 ومن إخراج مروان حامد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)