ليلي أحمد زاهر: نناقش الاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا في «أعلى نسبة مشاهدة»

ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر

عبرت الفنانة ليلي أحمد زاهر، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسلها الرمضاني «أعلى نسبة مشاهدة».

تشير ليلى أحمد زاهر، في تصريحات صحفية إلى أن "العمل يناقش الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي، وكيف يمكن للفانز أن ينقلبوا على شخصية شهيرة بين ليلة وضحاها، وبالتالي نحن نناقش قضية مهمة جداً تتعلق بالسوشيال ميديا"، وتشرح "اسم العمل مرتبط بأعلى نسبة مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتحدث ليلي زاهر عن دورها وتقول "نسمة شخصية داخلها طيب ولكنها تعاني من بعض المشاكل، هي شخصية لم أقدمها سابقاً، وتحدي بالنسبة لي ولا تشبهني أبداً، مخرجة العمل هي من أصرت عليّ تقديم هذا الدور إذ كنت خائفة في البداية لأنه دور صعب جداً وهي ساعدتني كثيراً في تأدية نسمة"، وتتابع الفضل يعود إلى المخرجة، هي محترفة في إدارة وتوجيه الممثل".

وتضيف عن نسمة، قائلةً "قبل تأدية الشخصية كنت أكرهها، ولكنني أدركت أنه لكي أستطيع أن أجسدها عليّ أن أتعاطف معها وأوجد لها مبررات لتصرفاتها الشريرة، وبالفعل أوجدت لكل تصرف مبررات إلى أن أحببت الدور وقدمته".

«أعلى نسبة مشاهدة» تدور أحداثه حول شخصية "أمينة" فتاه بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية بسيطة، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد نشر شقيقتها مقطع على صفحات التواصل الإجتماعي، حيث تكتشف التأثير الخطير لهذا العالم على حياة الأسرة وكيف تؤثر كلمات بسيطة او مقاطع مصورة على الكثير من الأشخاص الذين تتغير وجهات نظرهم بين لحظة وأخري.