«لو عروسة جديدة».. حيل بسيطة لتنظيف «الشرابات البيضاء» من البقع بسهولة

حيل بسيطة لتنظيف الشرابات البيضاء
حيل بسيطة لتنظيف الشرابات البيضاء

عندما يتعلق الأمر بغسيل الملابس ، فإن الجوارب هي واحدة من العناصر التي تصبح أكثر اتساخًا بشكل أسرع - خاصة إذا كنت تتجول بدون أي حذاء وتلتقط قطعًا صغيرة من الغبار والأوساخ من جميع أنحاء منزلك.

وعلى الرغم من أن الغسل السريع عادة ما يكون كافيًا لتجهيز جواربك للارتداء مرة أخرى، إلا أن المشكلة قد تكون أكثر تعقيدًا عندما يتعلق الأمر بالجوارب البيضاء، حيث يمكن أن تتلطخ ويتغير لونها بمرور الوقت، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة إكسبريس البريطانية.

وبفضل أحد خبراء التنظيف ، لم تعد الأسر بحاجة إلى القلق بشأن استخدام مواد التبييض أو مزيل البقع للحصول على جوارب بيضاء لامعة مرة أخرى.

اقرأ أيضا:«لو عروسة جديدة».. حيل بسيطة لتنظيف «الملابس البيضاء» من البقع بسهولة

اتضح أن عنصرين أساسيين في المطبخ يمكن أن يقوما بالمهمة ويعطيان نتائج مذهلة، وشاركت تانيا خبيرة التنظيف ما تستخدمه لجعل الجوارب بيضاء مرة أخرى.


في بداية الفيديو، تظهر تانيا جواربها البيضاء الملطخة بظل داكن من اللون البني، أو الأسود تقريبًا، ثم تقوم بعد ذلك برش ملعقة كبيرة من صودا الخبز على كلا الجوربين قبل رشهما بسائل الغسيل المخفف .

تستخدم تانيا بعد ذلك فرشاة تنظيف فقط لوضع المنتجين داخل الجورب حتى تتمكن من معالجة البقع مسبقًا بشكل صحيح.

الخطوة الأخيرة هي وضع الجورب مع باقي الغسيل في دورة الغسيل العادية.


أثناء عرض النتائج على الكاميرا، بدت جوارب تانيا ذات ظل مشرق من اللون الأبيض وشبه جديدة. 

تعتبر صودا الخبز مكونًا منزليًا فعالًا جدًا لتبييض الملابس - حتى أن خبراء الغسيل وافقوا على ذلك.

كما أكدت سارة ديمبسي، خبيرة الغسيل، أن صودا الخبز يمكن أن تزيل البقع العنيدة وتساعد في جعل الجوارب تبدو بيضاء للغاية في غسلة واحدة فقط.