«شباب بتحب بلدها».. مبادرة شبابية بمنطقة كفر الشرفا بالمرج

عدد من شباب المبادرة خلال أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة الشرفا
عدد من شباب المبادرة خلال أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقة الشرفا

نظم عدد من شباب منطقة كفر الشرفا التابعة لحي المرج بمحافظة القاهرة مبادرة تحت شعار "شباب بتحب بلدها"، لبحث احتياجات المواطنين في منطقتهم والعمل على حلها، عبر توصيلها إلى الجهات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالدائرة.

واحتضن المبادرة عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن النائب أحمد علي، وكون فريقا خدميا للمنطقة بجانب فريقه السياسي للبحث في مشاكل المواطنين والعمل على حلها. 

وقال أحمد طلبة أحد منظمي المبادرة وعضو الفريق الخدمي للنائب البرلماني إن هناك طلبات كثيرة تلقينها من المواطنين لإعادة تأهيل ورصف الطرق الفرعية والحواري والمربعات ببلاط الإنترلوك وهو ما تم العمل عليه حتى تمت أخذ الموافقات اللازمة لبدء عمليات الرصف.

فيما قال إبراهيم يوسف عضو الفريق الخدمي للنائب البرلماني، إنه النائب أحمد علي بمجرد علمه بطلبات الأهالي تمكن من أخذ موافقة اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بتخصيص ميزانية لرصف جميع حواري وشوراع منطقة الشرفا بالمرج.

وأشار «يوسف» إلى أن النائب أحمد علي طور فكرة المبادرة وأسس لها هيكلا يشمل جميع المنطقة تحت قيادة عدد من الشباب المتطوعين منهم: "أحمد يحي، وعرفه الانصاري، وأحمد العماوي، ومحمد نبوي، ومايكل الخواجه، وعبد الرحمن محمد، ويوسف عبدالمقصود"، وغيرهم الكثير.