الأهلي يواصل مرانه اليوم قبل السفر إلي السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر إلي المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساء  على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، في إطار التحضيرات لمباراة القمة.
وكلف  مجلس إدارة النادي الأهلي  برئاسة  محمود الخطيب،  محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح غدا الأربعاء، للمشاركة في المباراة النهائية لكأس مصر يوم الجمعة المقبل بمدينة الرياض.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تذاع مباراة الأهلي و الزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن استقرار لجنة الحكام على اسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للحكم البرازيلي أندرسون دارونكو.

ويحصل الفائز باللقب على جائزة مالية قدرها 950 ألف دولار بينما يحصل الخاسر على 250 ألف دولار.

ويحصل أفضل لاعب في المباراة على جائزة مالية قدرها 50 ألف دولار.

وتعد هذه هي المرة الأولي التي تقام فيها مباراة نهائي بطولة كأس مصر خارج البلاد.

وحال انتهاء اللقاء بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي ثم ركلات الترجيح.

وكان الزمالك تأهل إلى نهائي كأس مصر بعدما نجح في الفوز على نظيره بيراميدز 4/3 بركلات الترجيح ،بعدما انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين وركلات الترجيح. بينما تأهل الأهلي إلي نهائي كأس مصر بعد فوزه على إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.