نائب محافظ البحيرة تتفقد غرفة الطوارئ بمديرية الصحة وتشيد بجهود العاملين

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة خلال الجولة
الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة خلال الجولة

أشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بجهود أعضاء غرفة الطوارئ 137 بمديرية الصحة بالبحيرة والعمل  على حل المعوقات وتسكين حالات العنايات والحضانات والرعايات داخل المستشفيات، والحرص على تقليل قوائم الانتظار.

اقرأ أيضاً| نائب محافظ البحيرة تتفقد المتحف الصحي بالمديرية

جاء ذلك اليوم خلال تفقدها لغرفة الطوارئ (١٣٧) بمديرية الصحة، رافقها  الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور محمد الصعيدي  مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية والفريق المعاون له.

وقامت نائبة المحافظ  بمراجعة حالات الإنتظار والتأكيد على سرعة إجراءات تقديم الخدمة الطبية، ومتابعة إجراءات ربط المنظومة الصحية بالشبكة الوطنية للطوارئ ومدى استعداد الغرفة لأي أمور طارئة، ومتابعه تنسيق حالات الانتظار من حضانات والرعايات المركزة.

كما  ناقشت كيفية تخفيف عدد حالات الانتظار في الحضانات وعنايات الأطفال وذلك لسرعة تقديم الخدمة الطبية العاجلة دون تأخير.

وخلال الزيارة وجهت نهال بلبع الشكر للدكتور هانى جميعة وكيل الوزارة ولمدير الرعاية الحرجة والعاجلة، وأعضاء الغرفة على المجهود فوق الرائع المبذول والمستمر والمتواصل.

ومن جانبه أكد  الدكتور  هانى جميعه  أن فريق عمل غرفة الطوارئ  ١٣٧ قام أمس بتسكين ١١٤ حالة  سواء حضانات أو عنايات مركزة، وحالات الإنتظار لم تتعدى ١٠ حالات فقط وأن أكثر حالة فيهم لم تتعدى ٥ ساعات وأنه لم يكن هناك أى حالات انتظار حضانات أو عنايات أطفال. 
ووجه جميعه  الشكر للدكتور محمد الصعيدي وللدكتورة ولاء عسل مدير ميكنة النداء الآلي ولفريق العمل على سرعة التنسيق وتوفير الخدمة لمرضى الحالات الحرجة بالمحافظة.

هذا وتعتبر غرفة الطوارئ بالبحيرة، من أفضل غرف الطوارئ بالمحافظات التى تهتم بتسكين حالات الانتظار على سيستم مشروع رعايات مصر المشروع القومي للرعايات والحضانات بخبرة كبيرة، ودائما ما تنال الإشادة من قيادات الوزارة.