«التدوير» مفتاح كولر فى مباراة البلدية

وسام يقترب من قيادة الهجوم.. وعمر فى الصورة لأول مرة

الأهلى يعود من دورى الأبطال لمنافسات الدورى
الأهلى يعود من دورى الأبطال لمنافسات الدورى


يختتم غدا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته استعدادًا لمباراة بلدية المحلة المقرر لها الثلاثاء فى السابعة مساء بالمباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم والتى ستقام باستاد القاهرة.


واستأنف الأهلى أمس تدريباته بملعب مختار التتش بفرع النادى بالجزيرة بعد الراحة التى منحها الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر للاعبين عقب العودة مباشرة من غانا عقب مواجهة ميدياما الغانى فى الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا التى انتهت بفوز الأهلى بهدف حسين الشحات ليضمن التأهل رسميًا بعد فوز يانج التنزانى على شباب بلوزداد الجزائرى.


وحرص مارسيل كولرعلى عقد محاضرة نظرية للتأكيد على العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة.. وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية على هامش المران، بينما أدى بقية اللاعبين فقرات خططية متنوعة.. وشهدت التدريبات انتظام محمد الضاوى كريستو، لاعب الفريق فى التدريبات الجماعية.. كما شهدت التدريبات مشاركة كريم وليد، لاعب الفريق فى التدريبات الاستشفائية على هامش المران الصباحى للفريق.
ويستعيد الأهلى جهود مجموعة من لاعبين أمام بلدية المحلة بعدما غابوا عن الفريق فى مواجهة ميدياما الغانى، ومنهم من غاب لفترة طويلة.
ويستعيد الأهلى جهود كل من مروان عطية، والذى غاب عن مباراة ميدياما الغانى الأخيرة للإيقاف، ومحمود كهربا، بعدما حصل على إذن بالغياب عن رحلة غانا، والثنائى أحمد عبد القادر وأحمد نبيل العائدين من الإصابة بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد فى الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادى مودرن فيوتشر وغاب بسبب عدم قيده فى القائمة الافريقية للمشاركة مع فريقه السابق فى بطولة الكونفدرالية بالإضافة إلى الحارس محمود الزنفلى الذى تم التعاقد معه بعد غلق باب القيد الافريقى.


ومن المنتظر أن تلك العناصر قائمة الأهلى فى مباراة بلدية المحلة القادمة، باعتبارهم من العناصر المهمة فى صفوف الفريق.
وشهدت التدريبات مشاورات بين أعضاء الجهاز الفنى حيث ينوى كولر خلال المرحلة المقبلة للاعتماد بشكل كبير على سياسة التدوير للاعتماد على أكبر عدد ممكن من اللاعبين فى المرحلة المقبلة فى ظل ضغط المباريات سواء فى بطولة افريقيا أو بطولة الدورى فضلًا عن ارتباطات المنتخبات الوطنية.
ومن المتوقع أن تشهد مباراة البلدية تغييرات كثيرة فى صفوف الأهلى حيث من المقرر عودة مشاركة مروان عطية فى وسط الملعب بعد غيابه عن مباراة ميدياما بالإضافة إلى اقتراب أحمد عبد القادر من الدخول فى قائمة المباراة فى ظل التزامه خلال التدريبات الأخيرة ورغبته فى الحصول على ثقة الجهاز الفنى بعد خروجه من حسابات كولر فى المرحلة الماضية .. كما من المتوقع أن يبدأ كولر فى الاعتماد على الفسطينى وسام أبو على فى الهجوم.