ألكاراز: إصابتي ليست خطيرة

ألكاراز
ألكاراز

قال الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثاني عالميا، إن الأطباء أبلغوه بأن الإصابة التي تعرض لها بالتواء في الكاحل والتي أجبرته على مغادرة بطولة ريو دي جانيرو من الدور الأول، لا تبدو من الوهلة الأولى خطيرة.

وصرح اللاعب صاحب الـ 20 عاما عقب مغادرته البطولة البرازيلية "سأخضع الأربعاء لفحوصات لمعرفة ماهية الإصابة، لكن طبيب العلاج الطبيعي الخاص بي وكذلك طبيب رابطة لاعبي التنس المحترفين يرون أنها ليست خطيرة".

وأضاف ألكاراز حامل لقب بطولة ويمبلدون الكبرى أنه سيقرر بناء على نتائج الفحوصات عن مشاركاته القادمة هذا الموسم، لكنه حتى الآن لا يستبعد أي منافسة.

وتابع "في النهاية، الكاحل لا يزال ساخنا. يجب أن يبرد ويجب أن أرى ما سأشعر به من أجل اتخاذ الخطوات التالية. يجب أن أنتظر نتائج الآشعة، وبدءا من هنا سأتخذ اتجاها أو آخر".

لم يستكمل ألكاراز المباراة الأولى له في البطولة أمام البرازيلي تياجو مونتيرو، إثر تعرضه لالتواء في الكاحل خلال النقطة الثانية من المباراة.

وتعرض اللاعب الإسباني لالتواء في الكاحل الأيمن في بداية المباراة ليسقط على الأرض الترابية للملعب.

وبملامح قلق واضحة، سار بطل ويمبلدون الحالي إلى الدكة، وطلب الرعاية الطبية وحاول مواصلة المباراة لكن علامات الألم زادت، ليغادر المباراة بينما كان متعادلا 1-1 في المجموعة الأولى.

وكان ألكاراز (20 عاما) هو الوجه الأكثر جذبا في ريو، البطولة ذات الـ500 نقطة الوحيدة في أمريكا الجنوبية، حيث توج باللقب في 2022 وتأهل للنهائي في 2023 حينما سقط أمام البريطاني كاميرون نوري.

وبعد مغادرته، فإن مونتيرو، المصنف 117 عالميا، سيواجه البرازيلي الآخر فيليبي ميليني، المصنف 153 عالميا.