مدرب كوبنهاجن: لاعبو مانشستر سيتي يمتلكون قدمين مثلنا

ياكوب نيستروب
ياكوب نيستروب

أقر ياكوب نيستروب، المدير الفني لكوبنهاجن الدنماركي، اليوم الاثنين، بصعوبة مواجهة ضيفه حامل اللقب، مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إلا أنه شدد على إيمانه بحظوظ فريقه.

وصرح نيستروب، خلال المؤتمر الصحفي قبل 24 ساعة من اللقاء الذي يحتضنه ملعب (باركن): "المباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لنا.. واجهنا فرقا كبيرة في السابق، ونؤمن كثيرا بقدراتنا وحظوظنا".

وذكر صاحب ال35 عاما بالمسيرة الجيدة لفريقه في دور المجموعات، حيث أنهى في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ الألماني، متفوقا على كل من جالطة سراي التركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما عاد كوبنهاجن من التأخر بهدفين أمام "الشياطين الحمر"، وتعادل أمام العملاق البافاري في ميونخ، وانتصر على الفريق التركي في عقر داره.

وأضاف: "جميع الفرق لديها نقاط قوة وضعف، ودائما هناك فرص لتحقيق نتيجة إيجابية".

وواصل نيستروب: "حظوظنا الكبرى هي أن نلعب بهويتنا، وأن نمتلك نفس العقلية، كما حدث في مباريات دور المجموعات.. نعلم أن المان سيتي فريق جيد جدا، لكن مثل اليونايتد وجالطة سراي وبايرن.. لاعبوه يمتلكون قدمين مثل لاعبينا".

كما أكد المدرب الشاب أن بطل أوروبا سيكون "صاحب الاستحواذ الأكبر على الكرة"، وهو ما يجبره على الدفاع بشكل قوي لوقت أكبر من الطبيعي، وهنا تأتي أهمية غلق المساحات أمام اللاعبين الأكثر خطورة، لكن دون نسيان الاعتماد على الهجمات المرتدة.