بعد التراجع عن الاستقالة.. نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بالنقابة لاستكمل مهامه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

تراجع الفنان مصطفى كامل عن قرار تقديم استقالته من منصب نقيب الموسيقيين ووصل منذ دقائق إلى مقر النقابة لاستكمال مهامه كنقيب للموسيقيين وممارسة عمله بشكل طبيعي وسط احتفال مع اعضاء النقابة.

وكان الفنان مصطفى كامل قد أعلن مؤخرا استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على أن يقوم الفنان حلمي عبد الباقي باستكمال الفترة المتبقية ولكن رفض الفنان حلمي عبد الباقي وطالب اعضاء النقابة الفنان مصطفى كامل التراجع عن قراره.

وبعد أيام من المطالبات بالاستكمال والرغبة بالاستقالة كشف الفنان مصطفى كامل عن أسبابه في إعلان استقالته ثم تراجعه عن قراره موضحا أن القرار جاء لمنح فرصة لأخرين قد يكونوا اجدر في مواجهة الازمات التي تواجهها النقابة.

إقرأ ايضا:«الف ليلة وليلة» و«الحشاشين».. مسلسلات العودة بالزمن في رمضان 2024

قائلا:«هي مكنتش مغادرة ولا حاجة أد ما كنت باخد قرار إني أفوض لو في ناس جايز تقدر بدور أفضل مني» وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج « مع خيري» مع خيري رمضان :«أنا دخلت لقيت النقابة للأسف بيت لا يليق بأنه يعيش فيه حتى حشرات مش بني آدمين تدخله في شهر بالظبط طورت المكان وأصبح يليق بالموسيقيين».

واختتم قائلا :«استلمت النقابة برصيد 69 مليون جنيه.. واليوم وصل إلى 81 مليون جنيه.. ورفعت معاش النقابة 4 مرات بما يعادل 50% ووصلته لـ 1550 جنيه».