إلهام شاهين لـ عادل إمام: شرفت الفن المصري في كل مكان بالعالم

إلهام شاهين ورامي إمام ومحمد إمام
إلهام شاهين ورامي إمام ومحمد إمام

نشرت النجمة إلهام شاهين صورة تجمع كلاً من المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام، احتفالاً بجائزه الزعيم عادل إمام خلال حفل Joy-awards.

وعلقت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمى كاتبة : "مبروك جائزة زعيم الفن العربي لنجم نجوم مصر والوطن العربي.. الفنان الكبير عادل إمام ، من joy award  بنحبك من كل قلبنا .. شرفت الفن المصري في كل مكان في العالم".


اقرأ أيضاً| رامي إمام عن جائزة «زعيم الفن العربي»: ليلة تكريم الفن المصري

جدير بالذكر نشر المخرج رامي إمام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه مع أخيه محمد إمام من حفل "joyawards" والذي أقيم في الرياض، لاستلام جائزة "زعيم الفن العربي" والتي منحت للنجم عادل إمام.

وعلق رامي إمام، على الصورة قائلاً: "ليلة تاريخية مؤثرة جداً في حياتي وفي حياة أخويا وفي حياة أسرتنا جميعاً.. ليلة تكريم عادل إمام .. ليلة تكريم الفن المصري.. رأيت الحب والمحبة والسعادة والفرحة والبكاء ورد الجميل في وجوه جميع الحاضرين".

وأضاف "إمام": "تأثرت جداً بهذا المشهد البديع والعظيم في حفل joyawards.official من الرياض في المملكة العربية السعودية.. شكراً جزيلاً.. عاوز كمان أشكر من القلب جميع الناس، من المحيط إلى الخليج، اللي بعتولي رسائل غالية ومؤثرة جداً بتهنيني على هذا التكريم.. شكراً جزيلاً".

كما وجه رامي إمام، الشكر لهيئة الترفيه ولجميع العاملين علي المهرجان علي إظهار المهرجان بهذا الشكل الرائع و المبهر.

واختتم رامي: "شكراً أبي وأمي.. شكر لا يوفيكم حقكم.. شكراً على حرصكم الدائم على تربيتنا أحسن تربية وزرعكم بداخلنا الحب والخير والاحترام والإخلاص في العمل والاعتماد على الذات وقيمة الأسرة.. شكراً مليون سنة لقدام، لأن برغم كل ظروف ومصاعب ومتاعب الحياة إلا أنكم كنتم وما زلتم السند الحقيقي لنا في الحياة.. ربنا يحفظكم ويخليكم لينا وتشوفوا أحفاد أحفادنا".