موعد مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو بكأس الأمم الإفريقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه منتخب غينيا الاستوائية نظيره منتخب غينيا بيساو، على استاد "الحسن واتار" بمدينة أبيدجان الإيفوارية، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو 
وتنطلق مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو  في تمام الساعة الرابعة عصرا، على استاد "الحسن واتار" بمدينة أبيدجان الإيفوارية

القنوات الناقلة لمباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو 

تذاع مباراة منتخبي غينيا الاستوائية وغينيا بيساو على شبكة قنوات beIN Sports المالك الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل المباراة على قناة beIN Sports MAX التي تم تخصيصها لنقل مباريات البطولة.

يسعى منتخب غينيا الاستوائية في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز فرص المنتخب في التأهل لدور ال١٦ خاصة بعدما نجح في خطف نقطة ثمينه من منتخب نيجيريا في الجولة الأولى.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال أنصاف الفرص التسجيل مبكراً.

وفي المقابل يسعى منتخب غينيا بيساو في تحقيق الفوز الأول له بعدما تلقى الخسارة من ساحل العاج في مباراة الجولة الأولى.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة الالتزام واللعب بقوة من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث للبقاء على حظوظ المنتخب في التأهل.

مباراة الجولة الأولى 
تعرض منتخب غينيا بيساو للهزيمة أمام منتخب كوت ديفوار في الجولة الأولى، فيما تعادل منتخب غينيا الاستوائية أمام منتخب نيجيريا في نفس الجولة.

ترتيب المجموعة الأولي 
1.كوت ديفوار – 3 نقاط
2.غينيا الاستوائية – نقطة
3.نيجيريا – نقطة
4.غينيا بيساو – دون نقاط

حكم مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو 
ويدير  مباراة غينيا الاستوائية وغينيا بيساو  ، الحكم الدولي الرواندي صامويل أويكوندا، ويعاونه ديمبينياينا ريفيليو مساعد أول، وأهونتو كوفي مساعد ثان، وأحمد امتياز حكماً رابعاً، وحكام الفار هيثم قيراط ويعاونه الكيني بيتر كاماكو