بعد طلاق «العوضي» وياسمين عبد العزيز.. تراجع إيرادات «الإسكندراني»

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تراجعت إيرادات فيلم "الإسكندراني" بطولة النجم أحمد العوضي، الأسبوع الماضي، مكتفيًا بـ5.2 مليون جنيه، ليصل بإجمالي إيراداته في أسبوعين عرض إلى 13.6 مليون جنيه، حيث احتل الترتيب الثاني في شباك تذاكر الأفلام.

بينما اعتلى الصدارة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي، محققًا في تقرير إيرادات الأفلام الأسبوعي 6.7 مليون جنيه، ليرتفع بإجمالي إيراداته إلى 10.5 مليون جنيه.

كان الفنان أحمد العوضي قد أعلن عن طلاقه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أمس، وهو ما أكدته ياسمين بمنشور عبر صفحتها الرسمية بـ«فيس بوك».

وأضاف أحمد العوضي عبر «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

يذكر أن أحمد العوضي احتفل، أمس الأول، بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، حيث وجه لها رسالة حب عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

يجسد أحمد العوضي شخصية بكر الإسكندراني، نجل على، الذي يقرر سرقة خزينة والده ليقوم بشراء بضاعة مهربة، بحثًا عن مكسب سريع، لكنه يتعرض للنصب، ويقرر السفر للعمل مع المافيا في إيطاليا، وبعد 10 سنوات يعود للإسكندرية حتى ينتقم من والده الذي صفعه أمام الجميع وطرده، ولينتقم من يونس الذي فرق بينه وبين حبيبته قمر، وتزوجها وأنجب منها، ومن أشهر أقاويله في الفيلم، أنا ههينك، إحنا بتوع كله والاه يا والاه، يطلع من ضهر العقل شيطان، اللي خته غصب هترجعه برضاك، هتعمل عليها راجل هعمل عليك راجل، مش كل الحق فلوس».

فيلم الإسكندراني يعد أول بطولة لـ أحمد العوضي في السينما، ويشارك في بطولته زينة وعصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، وعن قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة.