خبراء الأبراج.. يتنبؤا بحدوث حالات طلاق آخرى لمشاهير الفن في 2024

صورة موضوعية
صورة موضوعية

■ كتب: صلاح دندش

شهدت الفترة الأخيرة ظاهرة طلاق وانفصال عدد كبير من نجوم ونجمات الفن؛ لأسباب مختلفة صنعت جدلًا كبيرًا.. والأغرب هو تنبؤ خبراء الأبراج بحدوث حالات طلاق أخرى في الوسط الفني.. «آخر الليل» ترصد بالأسماء تلك الظاهرة.

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم، محرك البحث «جوجل» في الساعات الأولى من العام الجديد، بعد أن أعلنت انفصالها عن كريم قنديل بعد زواج دام أربع سنوات، دون توضيح سبب الطلاق.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إن كل شيء تغير وليس هناك أشياء ثابتة وأنه أحيانا تحتاج أن تكون وحيدًا»، وردت هند على سؤال أحد المتابعين قائلة: «عام جديد.. عزباء».

وكان الفنان يوسف الشريف قد أعلن عبر حسابه خبر انفصاله رسميًا عن زوجته السيناريست إنجي علاء، بعد زواج دام أكثر من 14 عامًا. وتمنى كل منهما للآخر حياة طيبة وبداية جيدة وتوفيق في الحياة الفنية والاجتماعية دون دخول في تفاصيل.. وبعدها بأيام تم إعلان تأجيل مسلسلهما من تأليف إنجى وبطولة يوسف دون إبداء أسباب.

الفنانة هنا الزاهد فاجأت الجميع بنشر بوست على صفحتها الرسمية تؤكد أنها انفصلت رسميا عن زوجها الفنان أحمد فهمي عقب زواج لم يستمر طويلا.. وقبل الإعلان بفترة انتشرت أخبار عن تركها لمنزل الزوجية وعودتها لمنزل أسرتها لوجود خلافات بينهما.. وبعدها أذاع فهمي الخبر وتمنى لها حياة سعيدة.

مؤخرًا أعلنت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف تنبؤها بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فى عام 2024، وذلك خلال تنبؤها لأحداث العام الجديد 2024، مما أثار دهشة ياسمين عبدالعزيز واستنكارها هذا التنبؤ. وطالبتها بالكف عن تلك التنبؤات المثيرة للدهشة.

◄ اقرأ أيضًا | بعد غياب.. تامر حسني يصطحب ابنته تالية لحفل دبي

وليلة رأس السنة انتشرت أنباء متداولة عن عودة العلاقات الزوجية بين بسمة بوسيل وتامر حسني بعد طلاقهما منذ شهور وذلك بعدما قام تامر حسني بنشر صورة تجمعه مع أطفاله وطليقته، عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام. وخرجت بسمة لتعلن عدم صحة رجوع الحياة الزوجية بينهما، ولكنه احتفل مع أولاده بالعام الجديد وأن علاقتهما جيدة كأصدقاء فقط.

كما أعلنت مصممة الأزياء إنجي عبد الحافظ، طلاقها من الشاعر أيمن بهجت قمر، وأعربت عن حزنها لربط الطلاق بكلمات أغنيته الجديدة لعمرو دياب «معرفش حد بالإسم ده»، وتسببت بعض تعليقاتها فى مشاكل مع زملائه الملحنين لاتهامهم بالتسبب فى طلاقهما.

جدل كبير أثاره خبر طلاق المطربة بوسي من زوجها الثاني هشام ربيع عقب خروجه من السجن ووفاة طليقها ووالد ابنتها الوحيدة.. وكشف ربيع أن سبب الطلاق هو عدم وقوفها بجانبه في أزمته الأخيرة عندما دخل السجن.