بفارق 30 مليون جنيه.. هل يتمكن «أبو نسب» من تخطي إيرادات «عمهم»؟

فيلم عمهم وفيلم أبو نسب
فيلم عمهم وفيلم أبو نسب

تمكن الفنان محمد إمام من احتلال صدارة إيرادات شباك التذاكر بفيلم «أبو نسب» منذ أول أيام عرضه وطوال 3 أسابيع عرض.

ليتفوق فيلم «أبو نسب» من بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام بذلك على أقرب منافسيه فيلم «شماريخ» لآسر ياسين وأمينة خليل محتلا المركز الأول بايرادات بلغت 23.5 مليون جنيه في 3 أسابيع عرض.

لتقترب بذلك إيرادات فيلم «أبو نسب» من إيرادات فيلم محمد إمام السابق «عمهم» من بطولة محمد سلام وهدى المفتي وايتن عامر وسيد رجب من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

حيث حقق فيلم «عمهم»  بعد 20 أسبوع عرض إيرادات تخطت حاجز الـ 54 ملييون جنيه ليكون السؤال الأهم هل يتمكن محمد إمام بفيلم «أبو نسب» من تخطي إيراداته فيلمه السابق «عمهم»؟.

اقرأ أيضا: ارتداه محمد إمام ونور النبوي.. «الشال الفلسطيني» الحاضر الأقوى بالعروض الخاصة

ومع فارق الـ 30 مليون جنيه وبلغة الأرقام تتمكن من توقع تجاوز إيرادات فيلم «أبو نسب» حاجز الـ 54 مليون جنيه إيرادات فيلم «عمهم» وذلك في حالة استمرار فيلم «أبو نسب» من تحقيق ايرادات مشابهة لأول أسابيع عرضه.

ليتمكن بعد 20 أسبوع عرض من تجاوز الـ 54 مليون جنيه وأيضا عدم قدرة الأفلام المنافسة من استقطاب الجمهور لها خاصة في ظل منافسة شرسة متوقعة خلال الأيام القليلة القادمة مع طرح باقي أفلام العام الجديد وأبرزهم «عصابة عظيمة» لإسعاد يونس و«ليلة العيد» ليسرا