جامعة الإسكندرية تشيد بالمشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية 

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

أشاد الدكتور على عبد المحسن، رئيس مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، بجهود العمداء ووكلاء الكليات فى تنظيم الندوات والفعاليات والأنشطة الطلابية لحث الطلاب وجميع منتسبي الجامعة على المشاركة الفعالة في انتخابات الرئاسة  ٢٠٢٤ معرباً عن سعادته بهذه المشاركة الواسعة غير المسبوقة التي تعطى دليلاً واضحاً على وعى شباب الجامعة بأهمية المساهمة في هذا الاستحقاق الدستورى وإيمانهم بالولاء والانتماء للوطن وقدرتهم على بناء الجمهورية الجديدة.

وأعلن أن الجامعة قامت بتوفير كافة أوجه الدعم اللوجستي لتوفير المناخ الملائم أمام الطلاب ومنسوبي الجامعة للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر بالعملية الانتخابية.

اقرأ أيضاً| مناقشة استعدادات جامعة الإسكندرية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول وخطة التحول الرقمي

وقدم "عبد المحسن" الشكر لوكلاء الكليات على المجهود المبذول في الإعداد والتحضير لامتحانات الفصل الدراسي الأول مؤكدا إتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لإنطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول بمختلف كليات الجامعة العملية والنظرية، مشددًا على ضرورة تواجد  العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الكادر الإدارى داخل مقرات لجان الامتحانات، وذلك للإجابة على استفسارات الطلاب وتهيئة المناخ الملائم لهم داخل اللجان لآداء الامتحانات في سهولة ويسر.

ولفت إلى أهمية إجراء أعمال الامتحانات وفق الضوابط والمعايير المحددة لها، مع وجود أطقم طبية داخل مقرات اللجان لتقديم المساعدة اللازمة لأى حالة مرضية طارئة.