تعرف على أماكن 4082 فرصة عمل في 14 محافظة| إنفوجراف

النشرة القومية للتشغيل
النشرة القومية للتشغيل

أصدرت وزارة العمل اليوم الجمعة نشرة التوظيف نصف الشهرية، أعلنت من خلالها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقاً مع شركات القطاع الخاص.

وأوضحت الوزارة أن التقديم على هذه الفرص خلال شهر ديسمبر الجارى 2023 ويناير 2024 المقبل، عن طريق الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو عن طريق أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع هذا البيان، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وقالت الوزارة إن نشرة التوظيف الدورية تصدر كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بـالإدارة، تُعلن اليوم الجمعة عن فُرص عمل جديدة، مُتوفرة في 14 محافظة، هي: "القاهرة، والجيزة، وأسيوط، ودمياط، وبورسعيد، والإسكندرية، والغربية، والقليوبية، والدقهلية، والمنيا، والوادى الجديد، والإسماعيلية، والشرقية، والبحيرة".

وشملت الوظائف تخصصات: مدرسين جميع التخصصات،ومدير فرع ، واخصائيين تمويل، ومسئول موارد بشرية،ومحاسبين، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومهندسين كهرباء وإنتاج وميكانيكا، ومراقبين جودة، وعمال خدمات بترولية، وكيميائيين، ومدخل بيانات، ومراسل بنوك ، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وسائقين، ووسطاء تأمين، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وتضم النشرة تضم مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.